Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 17/04/2013 Issue 14811 14811 الاربعاء 07 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الأخيــرة

قطارات البضائع تعود للعمل بعد (24) ساعة من إيقافها

رجوع

الدمام - واس - الجزيرة - سلطان المواش:

أعادت المؤسسة العامة للخطوط الحديدية تسيير رحلات قطارات البضائع التي أوقفت بصورة مؤقتة في أعقاب جنوح أربع عربات شحن وخروجها عن مسارها في ساعة مبكرة من صباح أول أمس الاثنين.

وأوضح مدير إدارة العلاقات العامة الناطق الإعلامي بالمؤسسة محمد أبو زيد أن جهود الفريق الفني المكلف بمتابعة جنوح العربات تمكن من تحرير الخط الحديدي وفتحه أمام حركة قطارات البضائع عند الساعة 1:30 صباح اليوم.

وأكد أن معالي الرئيس العام للمؤسسة العامة للخطوط الحديدية المهندس محمد السويكت وجه بإعداد تقرير متكامل عن الحادثة يتضمن الأسباب التي أدت لذلك ويحدد مسئولية جميع الأطراف والتوصيات المقررة بهذا الشأن ورفعه في أسرع وقت ممكن.

وكانت قد جنحت أربع عربات ضمن قطار الشحن رقم (115) المتجه غربا من الدمام إلى الرياض بعد مغادرته محطة حرض على الكيلو (337) أدى إلى إغلاق خط البضائع رقم(2) وإلغاء رحلات قطار البضائع بصورة مؤقتة.

وأوضح مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام الناطق الإعلامي بالمؤسسة محمد أبو زيد أنه عند الساعة 30 :1صباح الاثنين جنحت 4 عربات من قطار الشحن المكون من قاطرة و52عربة ما أدى إلى إغلاق الخط رقم 2 المخصص لقاطرات البضائع. وأبان أبو زيد أن فريقا متخصصا من الفنيين باشر الجنوح فور وقوعه للوقوف على أسبابه والعمل على رفع العربات الجانحة وفتح الخط أمام حركة قطار الشحن في أسرع وقت ممكن مؤكدا أن الحادث لم يؤثر على حركة قطارات الركاب التي تستخدم مسارا منفصلا من مسار قطارات البضائع حيث واصلت رحلاتها المعتادة بين جميع المحطات بشكل طبيعي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة