Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 17/04/2013 Issue 14811 14811 الاربعاء 07 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

بعد تجميد الفريق التونسي لنشاطه
الأهلي المصري يخاطب «كاف» لتحديد مصير مباراته أمام البنزرتي

رجوع

الأهلي المصري يخاطب «كاف» لتحديد مصير مباراته أمام البنزرتي

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي المصري أنه أرسل خطاباً رسمياً للاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، للاستفسار عن مصير مباراته أمام فريق البنزرتي التونسي المُقرر لها الأحد المقبل بتونس فى ذهاب دور الـ16 لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

وكان النادي البنزرتي قد أعلن تجميد النشاط الرياضي بعد أن قررت الرابطة التونسية الوطنية عدم تأهله للدور المقبل بالدوري المحلي، وقررت تصعيد فريق الإفريقي لدوري التتويج بدلاً منه، وقال أمير الجزيري رئيس فرع كرة القدم بالنادي البنزرتي في تصريحات تلفزيونية: إن النادي علق جميع الأنشطة الرياضية بما في ذلك مشاركة الفريق في دوري أبطال إفريقيا.

من جانبه أوضح مجلس إدارة النادي الأهلي بطل إفريقيا أنه يترقب الأحداث الجارية في تونس وموقف النادي البنزرتي قبل سفر بعثة الفريق إلى هناك لخوض المباراة.

ورغم عدم وصول قرار رسمي من «كاف» أو معرفة الموقف النهائي للفريق البنزرتي سافر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة للفريق الأحم إلى تونس أمس للترتيب لإقامة الفريق هناك حيث تسافر بعثة الأهلي إلى تونس غداً الخميس لمواجهة البنزرتي في المباراة المرتقبة بينهما.

وأوضح مدير الكرة أن الأهلي طلب الاستفسار من «كاف» عن تأمين بعثة الأحمر في تونس، وعن الملعب الذى سيستضيف اللقاء سواء كان بمدينة بنزرت أو رادس، وقال: «لم يصلني أي شيء رسمي بخصوص مباراة البنزرتي بتونس وفقا للأحداث الجارية هناك.»

وأشار إلى أنه أجرى مع هادي خشبة مدير قطاع الكرة بالأهلي اتصالات بالسفارة المصرية في تونس للاطمئنان على إجراءات تأمين المباراة بالشكل الجيد حرصا على سلامة اللاعبين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة