Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 17/04/2013 Issue 14811 14811 الاربعاء 07 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

ضمن منافسات كأس الخليج للتنس لدرجتي الشباب والناشئين للفردي والزوجي بأبوظبي
لاعبو منتخبنا للناشئين يتأهلون لدور نصف النهائي في الزوجي.. والشباب يلعبون اليوم الدور الثاني أمام الكويتيين

رجوع

لاعبو منتخبنا للناشئين يتأهلون لدور نصف النهائي في الزوجي.. والشباب يلعبون اليوم الدور الثاني أمام الكويتيين

كتب - زيد السبيعي:

تأهل لاعبا المنتخب السعودي تحت 14 سنة فيصل الربدي وعبدالعزيز البيوك إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس الخليج للتنس للشباب والناشئين للزوجي التي تستضيفها أبوظبي، بعد فوزهما أمس على المنتخب العماني يونس الرواحي وعبدالله البرواني، وسيلعبان عصر اليوم الأربعاء دور الأربعة أمام المنتخب القطري مبارك السليطي وريان الجفيري.

وعلى الصعيد الفردي فقد واصل نجما الأخضر السعودي للناشئين فيصل الربدي وعبدالعزيز البيوك تقديم المستويات الفنية المميزة في البطولة الخليجية وتأهلا إلى دور ربع النهائي بعد فوزهما أمس على العماني ريان الجفيري والقطري مبارك السليطي.

وسيلعبان اليوم الأربعاء دور الثمانية أمام الكويتي حسين جمال والعماني عبدالله البرواني، ويتوقع أن يتأهلان بإذن الله إلى الدور نصف النهائي نظير المستويات الفنية التي يمتلكانها وهما مرشحان وبقوة للعب على نهائي الخليج للفردي تحت 14 سنة.

وعلى صعيد مشوار منتخبنا للشباب في البطولة ذاتها فقد تأهل لاعبو الأخضر إلى الدور الثاني بعد فوز كل من: عمار الحقباني على اللاعب القطري مبارك زايد، وعبدالرحمن العزام أمام الكويتي فيصل بوقريص، وعبداللطيف الراجح على الإماراتي ماجد الفلاسي، وسيلعبون عصر اليوم الأربعاء أمام الثلاثي الكويتي داود هاشم ورشيد البدر وعبدالحميد الشطي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة