Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 17/04/2013 Issue 14811 14811 الاربعاء 07 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فيما واصل الفريق تحضيراته الفنية لمواجهة الشباب
الاتحاد يخسر (شافي) لنهاية الموسم.. والعمري البديل

رجوع

الاتحاد يخسر (شافي) لنهاية الموسم.. والعمري البديل

جدة - علاء سعيد:

كشفت الفحوصات الطبية التي أجراها لاعب الاتحاد شافي الدوسري عن تعرضه لكسر في مشط القدم وبالتالي سيغيب عن تمثيل الفريق حتى نهاية الموسم الحالي ليخسر الفريق خدماته بعد المستوى المميز الذي قدمه في لقاء الفريق مؤخراً أمام فريق نجران في الدوري، وبالتالي ينتهي عقد اللاعب شافي الدوسري مع الاتحاد كونه ينتهي في نهاية الموسم الحالي حيث لم تقوم إدارة الاتحاد لحد الآن في التفاوض مع اللاعب من أجل التجديد معه لموسم آخر حيث تشير مصادر (الجزيرة) الأولية بأن إدارة النادي لا يوجد لديها الفكرة في التجديد معه لموسم آخر خاصة وأن الفريق يزخر باللاعبين الشباب الصاعدين للفريق الكروي الأول.

الجدير بالذكر بأن اللاعب شافي الدوسري لم يحصل على فرصته كاملة مع الفريق الاتحادي باللعب في المباريات حيث إنه في لقاء الفريق مؤخراً أمام نجران تمكن من تقديم مستوى مميز في مركز الظهير الأيسر برفقة باقي اللاعبين الشباب.

إلى ذلك فقد قام مدرب الاتحاد الإسباني بينات باستدعاء الظهير الأيسر من الفريق الأولمبي محمد العمري للانضمام إلى الفريق الكروي الأول كبديل للاعب شافي الدوسري حيث من المتوقع أن يزج به في لقاء الشباب المقبل خاصة وأن اللاعب محمد العمري مسجل في كشوفات الفريق الكروي الأول.

وكان المدافع الأيسر الشاب محمد قاسم قد شارك مع الفريق الأول بالتدريبات بعد أن عاد من صفوف منتخب الشباب مؤخراً والذي أقام معسكر خارجي في الأمارات ، إلا أنه لن يتمكن من المشاركة مع الفريق الأول فيما تبقى من مباريات الدوري كونه غير مسجل في كشوفات الفريق الأول وسيتم الاستفادة من خدماته في كأس الملك للأبطال.

وفي نفس السياق واصل الفريق الاتحادي تحضيراته الفنية لمواجهة الشباب والتي ستقام الخميس المقبل في ملعب الشرائع بمكة المكرمة حيث حرص مدرب الفريق الإسباني بينات على معالجة الأخطاء الفنية التي وقع بها اللاعبين في لقاء نجران الماضي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة