Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 17/04/2013 Issue 14811 14811 الاربعاء 07 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

(160) ألف ريال من الأمير الوليد بن طلال لنادي التوباد الرياضي

رجوع

(160) ألف ريال من الأمير الوليد بن طلال لنادي التوباد الرياضي

استقبل الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز في مقر شركة المملكة القابضة، لاعبي وأعضاء مجلس إدارة نادي التوباد الرياضي، وعلى رأسهم رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ عبدالله بن محمد الحمدان.

والتقى الأمير الوليد رئيس وأعضاء مجلس الإدارة وبحث معهم وضع النادي وإنجازاته المختلفة مؤكداً على ضرورة دعم الرياضة والرياضيين وتطوير النوادي في المملكة وتشجيعها لتحتضن أكبر عدد ممكن من الشباب لصقل مهاراتهم الرياضية واستثمار أوقاتهم في أنشطة مفيدة. وبعد ذلك قدم سموه مكافأة نقدية بمبلغ 60 ألف ريال، وبمبلغ 100 ألف ريال لميزانية النادي. ويأتي هذا التكريم لتحقيق النادي عدداً من الإنجازات المشرفة حيث استطاع الفريق الأول لكرة القدم الناشئين على المركز الأول لبطولة مكتب الخرج والصعود لبطولة المملكة وحصول فريق ألعاب القوى على المركز الثاني للدرجة الأولى في كأس بطولة منطقة الرياض وحصول فريق كرة الطائرة على المركز الأول لبطولة مكتب الخرج لدرجة الشباب.

وشكر رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ عبدالله الحمدان الأمير الوليد بن طلال على دعمه المادي والمعنوي وتشجيعه المتواصل للنوادي والاتحادات الرياضية في السعودية، وقدم درعاً تذكارياً لسموه عرفاناً بدعمه المستمر للرياضة والرياضيين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة