Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 17/04/2013 Issue 14811 14811 الاربعاء 07 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الأسطوري أبدى اعتزازه بجائزة التميز الرياضي من الموسوعة العالمية
رئيس الهلال صادق على انفراد «الجزيرة» وقال: فخور برئاستي لناد فيه إنسان كالشلهوب

رجوع

رئيس الهلال صادق على انفراد «الجزيرة» وقال: فخور برئاستي لناد فيه إنسان كالشلهوب

كتب - فيصل المطرفي:

أعلن الأمين العام لموسوعة التميز والحضارة العالمية الاستاذ اسامه الطوري عن حصول لاعب نادي الهلال محمد الشلهوب على جائزة التميز الرياضي كاول رياضي يحصل عليها، وذلك عبر مؤتمر صحفي عقد بنادي الهلال قدم فيها الشهاده للشلهوب والميدالية وسط حضور رئيس النادي الامير عبدالرحمن بن مساعد ورجال الصحافه والاعلام.

واوضح الطوري : « الجائزة خضعت للجنة تدقيق بتواجد 10 اشخاص ولجنة للتقييم وحصل الشلهوب على الجائزة بجدارة نظير انجازاته ومشواره الرياضي الحافل واخلاقه العالية وتميزه باللعب النظيف وهو استحقها حتى على مستوى موقع الموسوعة دخل عليه قرابة مليوني شخص وايدوا منح الشلهوب الجائزة ورشحوه».

ونوه الطوري الى أن الموسوعة استحدثت في الفترة الحالية جائزة للاعبين بعد ان كانت تقدم جوائز للاتحادات الرياضية منذ 7 سنوات كالاتحاد السعودي والاماراتي بالاضافة لتكريم بعض النوادي منهم اقدم نادي عربي في فلسطين .. وواصل حديثه : «في القارة الاسيوية ترشح 15 لاعبا وفاز فيها الشلهوب ولدى الاتحاد الاسيوي والدولي ايضا علم بالجائزة كما انها من ضمن 19 جائزة معتمدة من الامم المتحده كالجوائز الشهيره اوسكار ونوبل».

وكشف الطوري الى ان الموسوعة ستقدم هديه أيضا لنادي الهلال الذي ساهم في بروز محمد الشلهوب ودعمه وقدمه للساحة الرياضية ليكون انموذجا للرياضي المميز والمثالي .. وزاد : «سنعمل ايضا كتاب موسوعي يخص نادي الهلال يتحدث عن جميع اللاعبين بما فيهم الشلهوب وسيوزع على 71 دولة بخمس لغات وذلك تكريما للرياضه السعودية ونادي الهلال واللاعب الفائز والمحتفى به».

من جانبه، تحدث رئيس الهلال عن هذه المناسبه وقال : «يوم سعيد لي ان يحصل محمد الشلهوب اللاعب الموهوب والانسان الخلوق على جائزة التميز الرياضي.. فهو ما شاء الله لا يوجد من يستطيع ان يوفيه حقه بالحديث عنه فهو بالفعل حالة نادرة تحظى بحب واجماع كافة اطياف الوسط الرياضي كونه يجمع كل ماينبغي ان يكون عليه الرياضي.. هو الأنموذج الامثل.. وبلا مبالغة من مكاسبي في الحياة معرفتي بمحمد الشلهوب وهو صاحب الفضل في ذلك كونه تفانى في الكثير من المواقف وربما كنت مقصرا معه احيانا .. انا فخور بأن ارأس نادي فيه انسان بحجم انسانية محمد الشلهوب».

وصادق رئيس الهلال على إنفراد (الجزيرة) بعددها الصادر منتصف شهر مارس الماضي بعزمهم إقامة حفل تكريمي لمحمد الشلهوب نهاية الموسم الجاري نظير انجازاته الكبيرة وتحطيمه للارقام وتميزه على كل الاصعده .. وأضاف : « بالفعل سنكرم الشلهوب وهو يستحق ذلك.. ومهما فعلنا لن نوفيه حقه فهو لاعب مميز في كل النواحي .. حتى على المستوى الفني يحول دائما الاحباط الى طاقة ايجابيه للعوده بشكل اميز .. كان حبيس مقاعد البدلاء في اكثر من مرة.. ولم يتأثر من ذلك او تتغير سلوكياته او مواقفه بل استمر في انضباطه حتى اثبت نجاحه».

واعتبر رئيس الهلال ان تجديد عقد الشلهوب في بداية فترة رئاسته للهلال من اصعب المواقف التي مرت عليه موضحا ذلك بقوله : « عند تجديد عقد الشلهوب كنت لا اعلم كيف افاوضه وعلى أي مبلغ .. كون أي مبلغ لايفي الشلهوب حقه .. فهو لاعب خلوق ومميز فنيا.. دائما يقولون ( المدح في وجه الرجل مذمه) ولكن الشلهوب كسر كل تلك القواعد فسنمتدحه وهو موجود لانه يستحق .. نعم يستحق الكثير واسال الله ان يديم عليه توفيقه ومن نجاح الى نجاح بإذن الله».

من جهته شكر محمد الشلهوب كل منسوبي موسوعة التميز والحضارة العالمية على تكريمهم له بالحصول على شهادة التميز وفي مقدمتهم امين عام الموسوعة اسامه الطوري .. وقال : « اشكر كل من رشحني ووقف معي وفي مقدمتهم اخي الكبير الامير عبدالرحمن بن مساعد واشكر الله على هذه الجائزة والتكريم وباذن الله اكون اهلا لهذه الجائزة التي ستحملني مسؤولية كبيرة فهي جائزة كبيرة واتشرف بها».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة