Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 17/04/2013 Issue 14811 14811 الاربعاء 07 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

في اجتماع تنسيقي لممثلي المملكة
السعي لتأجيل ربع نهائي دوري أبطال آسيا

رجوع

السعي لتأجيل ربع نهائي دوري أبطال آسيا

كتب - فيصل المرشدي:

عقد ظهر أمس الثلاثاء في مقر الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم اجتماع تنسيقي لممثلي الكرة السعودية في الاتحاد الآسيوي بشأن روزنامة بطولة دوري أبطال آسيا لأدوارها المتقدمة لهذا الموسم وللمواسم المقبلة، فيما يتعلق بمشاركات الأندية السعودية فيها.

ورأس الاجتماع د. حافظ المدلج عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم بحضور فهد المصيبيح عضو لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي وخالد المعمر عضو رابطة دوري المحترفين السعودي عضو لجنة الأندية المحترفة بالاتحاد الآسيوي، وياسر المسحل المدير التنفيذي لرابطة دوري المحترفين السعودي عضو لجنة الأندية المحترفة بالاتحاد الآسيوي، وأحمد العقيل عضو الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم نائب رئيس لجنة المسابقات، والدكتور خالد بن مقرن رئيس اللجنة الفنية والاحصاء بالاتحاد السعودي وممثلي الأندية السعودية في دوري أبطال آسيا.

وتم في الاجتماع مناقشة الروزنامة الحالية والمستقبلية للمسابقات الكروية السعودية، ومشاركات الأندية السعودية في دوري أبطال آسيا لهذا الموسم وللمواسم المقبلة، خصوصاً موعد بداية انطلاقة الدوري الآسيوي للمحترفين وملاءمته للأندية السعودية، حيث طرح المجتمعون مواعيد مقترحة بما يتناسب مع رغبات الأندية السعودية، إلى جانب مواعيد الأدوار المتقدمة في البطولة الآسيوية، حيث يسعى الممثلون السعوديين في الاتحاد الآسيوي إلى الحصول على موافقة من إتحاد كرة آسيا لتأجيل موعد دور الـ(8) في دوري أبطال آسيا لهذا الموسم من موعده المقرر في الـ(21) من أغسطس المقبل لمدة أسبوع، لكون هذا الموعد يأتي بعد نهاية «شهر رمضان المبارك» المقبل ويتزامن مع إنطلاقة الدوري السعودي.

كما شهد الاجتماع تباين في وجهات النظر بين ممثلي الأندية بشأن الرغبة في تغيير موعد بداية دوري أبطال آسيا، ليكون من شهر سبتمبر إلى شهر مايو من العام المقبل 2014، أو يبقى على وضعها الحالي حيث يبدأ في شهر فبراير وينتهي في شهر نوفمبر من نفس العام.

واتفق المجتمعون على تكليف ياسر المسحل للقيام بجمع مزيد من المعلومات الخاصة بالروزنامة، ليتم مناقشتها في الاجتماع المقبل الذي سيعقد في الـ(11) من مايو المقبل في الرياض، إضافة إلى تزويد الأندية بالروزنامة الخاصة بالمسابقات السعودية لأخذ آرائها خصوصاً للأندية المتأهلة للمشاركة في دوري أبطال آسيا.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة