Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 17/04/2013 Issue 14811 14811 الاربعاء 07 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

قال : نهدف إلى إراحة ممثلينا ولاعبيهم.. المعمر:
من الصعب أن تلعب أنديتنا دور الثمانية الآسيوي في 21 أغسطس

رجوع

كتب - فيصل المرشدي:

أوضح عضو رابطة دوري المحترفين السعودي عضو لجنة الأندية المحترفة بالاتحاد الآسيوي خالد المعمر أن الاجتماع الذي أقيم أمس الثلاثاء والذي كان عنوانه الأبرز يدور حول روزنامة دوري أبطال آسيا ومناسابتها للأندية السعودية يعد أمراً مهماً للأندية التي تمثل الوطن خارجياً, مشيراً إلى أن هذا الاجتماع جاء بناءاً على دعوة وجهها د. حافظ المدلج لدراسة هذا الأمر.

وأضاف المعمر: من الصعب أن تلعب الأندية السعودية في بطولة واحدة على موسمين مختلفين وهذا ما تمت مناقشته بحضور ممثلي بعض الأندية وبعض أعضاء الاتحاد السعودي بالإضافة إلى الدكتور حافظ.

وكشف المعمر عن هدف هذا الإجتماع حيث قال: نهدف إلى توفير فرص المنافسة للأندية السعودية بشكل أكبر, بالإضافة إلى راحة لاعبينا من الضغوطات في المباريات والإستعدادت والمعسكرات.

وأضاف: لمناقشة الإتحاد الآسيوي في هذا الموضوع سنقوم بالإطلاع على المزيد من الروزنامات للبطولة الآسيوية وسنهتم بوجهة نظر الفنيين بشكل أكبر, وسنراعي الأيام التي فيها مناسبات دينية لنا.

واختتم المعمر حديثه قائلاً: من الصعب أن تلعب أنديتنا السعودية مرحلة هامة في دور الثمانية والتي توافق يوم 21 أغسطس دون لعب أي مباراة في الدوري قبلها ونحن سنبذل كل ما بأيدينا من قوة لتأجيل هذه الجولة من21 أغسطس إلى 28 أغسطس, ونلعب قبلها جولتين على الأقل لكي يكون هناك استعداد ولو بسيط وتهيئة فنية أفضل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة