Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 17/04/2013 Issue 14811 14811 الاربعاء 07 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

ينظمها مكتب دعوة الجاليات
بطولة الجالية الفلبينية الثالثة لكرة السلة تتواصل في المجمعة

رجوع

بطولة الجالية الفلبينية الثالثة لكرة السلة تتواصل في المجمعة

المجمعة - عمار العمار:

تواصلت فعاليات البطولة الثالثة لكرة السلة للجالية الفلبينية التي ينظمها المكتب التعاوني بمحافظة المجمعة بمشاركة 8 فرق تم توزيعها إلى مجموعتين، وتحتضن ملاعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الخارجية مباريات البطولة التي تلعب كل يوم جمعة وتستمر لمدة شهرين، وكانت البطولة قد انطلقت يوم الجمعة قبل الماضية وسط حضور جماهيري كبير من الجالية الفلبينية عندما أقيمت مباراتان تغلب فيها فريق كامب مليا على ماجيك تشكن بنتيجة 36 × 30 فيما فاز فريق كانول على فريق شركة الراشد في المباراة الثانية بنتيجة 48×36، وفي الأسبوع الثاني فاز فريق الزلفي على كارشيلد 37×28 في المباراة الأولى، وفاز فريق الغاط على الموسى 48× 26.

وخصصت اللجنة المنظمة جائزة لأفضل لاعب في المباراة وعمل سحوبات وجوائز أجريت العديد من السحوبات والجوائز للحضور، عقب ذلك ألقى القائمون على مكتب التوعية كلمة ترحيبية بالحضور وتعريفيهم بالأهداف المنشودة من إقامة هذه البطولات، وبعد ذلك تم تقديم وجبة عشاء لجميع الحاضرين.

ويشرف على المباريات تحكيمياً كل من الحكمين المعروفين عبدالعزيز الحمدان ومرشد المرشد ومراقب ومسجل المباريات عمار العمار.

وذكر الأستاذ عبدالرحمن التويجري مدير العلاقات العامة بالمكتب بأن مكتب الدعوة يستهدف من خلال هذه البطولات دعوة غير المسلمين للدخول في الإسلام حيث سيقدم لهم في قادم الأيام مسابقات ومحاضرات دعوية. يذكر أن البطولة برعاية مباشرة من الشيح عبدالله العقيل الذي تكفل بجوائز البطولة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة