Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 18/04/2013 Issue 14812 14812 الخميس 08 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

فـن

يناقش البويات والدرباوية وسرطان الثدي وصنع في السعودية
(سكتم بكتم 4) يواصل التصوير والمالكي يتحدى بالجرأة

رجوع

(سكتم بكتم 4) يواصل التصوير والمالكي يتحدى بالجرأة

أبها - عبدالله الهاجري:

بدأت كاميرات المخرج محمد العوالي أخيرًا في تصوير المشاهد الأولى من المسلسل الاجتماعي الكوميدي (سكتم بكتم) في موسمه الرابع الذي سيعرض في رمضان هذا العام على قناة روتانا خليجيَّة وهي من بطولة النَّجم فايز المالكي وبمشاركة عدد من نجوم الدراما في السعوديَّة والخليج.

وتدور أحداث المسلسل في قالب كوميدي مختلف من حيث الجرأة في الطَّرح ومن حيث الموضوعات التي تمس نبض المواطن من خلال طرح بعض القضايا المهمَّة الإيجابيَّة منها أو السلبية وطرق علاج بعض المشكلات في إطار اجتماعي توعوي، ويُعدُّ الجزء الرابع من أقوى الأجزاء من حيث التناول وبعيدًا عن مقص الرقيب.

ومن أهم الحلقات في هذا الجزء على سبيل المثال لا الحصر حلقة (سرطان الثدي)، وحلقة (صنع في السعوديَّة) وهي نظرة للمستقبل لما نتمناه لبلدنا الحبيب من حيث الانتشار والتوسُّع الصناعي والتجاري، كما يناقش المسلسل في حلقة خاصة (الدرباوية) وهي ظاهرة سلبية حاول المسلسل الوقوف عليها وعلاجها لما لها من خطر يُهدِّد أرواح الشباب.

ويفتح فايز المالكي وفريق عمل (سكتم بكتم) موضوعًا مهمًا، حيث سيناقش في حلقة خاصة (البويات)، التي ستطرح بِشَكلٍّ كوميدي توعوي خاصة للفتيات والآباء والاهتمام بأبنائهم، كما أن هناك العديد من الحلقات المهمَّة أيضًا تمس نبض المواطن.

«الجزيرة» تحصلت على الصُّور الأولية من تصوير الموسم الرابع من (سكتم بكتم)، وتبيّن حرص فريق العمل في تقديم موسم مميز وبحلقات أكثر حرية ومناقشة مهمة وشفَّافة للعديد من القضايا التي تهم المواطن السعودي والوطن.

ومن المعلوم بأن هذا الجزء سيعرض بِشَكلٍّ حصري على روتانا خليجيَّة وذلك بعد أن عُرض في مواسمه الثلاث الماضية في القناة السعوديَّة الأولى، وجاء حرص فايز المالكي على التواجد في قناة روتانا خليجيَّة ليقدم بِشَكلٍّ احترافي وأكثر حرية للعديد من القضايا بعد أن عانى وصرح أكثر من مرة بأن مقص الرقيب قد أثر بِشَكلٍّ مباشر في العديد من الحلقات، ومن المتوقع أن يشارك عدد من نجوم الدراما الخليجيَّة لأوَّل مرَّة في سكتم بكتم وستتضح الكثير من الأمور في الأيام القادمة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة