Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 18/04/2013 Issue 14812 14812 الخميس 08 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

فـن

عبد العزيز المنصور عاد للساحة بألبوم

رجوع

عبد العزيز المنصور عاد للساحة بألبوم

الجزيرة - فن:

بعد فترة من الغياب عن الساحة الفنية عاد الفنان السعودي عبد العزيز المنصور ليقدّم ألبومه الجديد و الذي حمل عنوان «عبد العزيز المنصور 2013» وطرحه في الأسواق الثلاثاء عبر شركة روتانا للصوتيات.

وقال المنصور: إن عمله الغنائي الجديد يحمل طابعًا جديدًا في النص الغنائي وذلك من خلال اختيار بعض النصوص الإنسانية التي تحاكي عبق الماضي والتي ستكون مفاجأة جميلة للجمهور، وإنه حاول من خلال هذه الأعمال أن يضيف اختيارات فنية جديدة تحمل روحًا مختلفة مع وجود الألوان التي أحبها الجمهور منه، وتمنى أن تنال القبول و الرضا إن شاء الله.

ألبوم «عبد العزيز المنصور 2013 « من إنتاج وتوزيع شركة روتانا ويتضمن ثماني أغنيات هي (الجو) من كلمات العامري وألحان عازف و (كم سنة) من قديم الفنان الكبير محمد علي عبد الله واللحن قديم تطوير عازف أغنية (الحب و الفرقى) كلمات الشاعر عبد الرحمن الحوتان و ألحان عبد العزيز المنصور، و (منيّا) كلمات عبد السلام بن سوار و ألحان بندر سعد و توزيع المايسترو محمد عبد الجواد، و (إذا خانوك) كلمات عبد الله بو راس وألحان ناصر الصالح وتوزيع المايسترو مدحت خميس، و (ولا ردّيت) كلمات أحمد الحامد و ألحان عبد العزيز المنصور، و (إلعب) كلمات و ألحان عازف و (يا ويلو) كلمات وألحان عازف.

وقد تمّ تنفيذ هذه الأعمال في استوديوهات القاهرة- استوديو صوت الحب- استوديو عمار الشريعي- استوديو التكامل - استوديو AAG ، بمشاركة المهندسين إيهاب نبيل- محمد كمال- ويل- وقام بعمل الإيقاعات أحمد العنوة- وقام بتوزيع العمل محمد المرّي، وقام بعمل الميكس المهندس Welmixpro. وشكر الفنان عبد العزيز المنصور كل من ساهم في إنتاج و تنفيذ هذا العمل ووقف معه من أجل أن يظهر الألبوم كما تمنّاه حرصاً منه على أن يكون مواكباً لتطلعاته. يذكر بأن للفنان عبد العزيز المنصور ستة ألبومات وهي «آلا يا هلي» و «يا صويحبي» و»مسامحك» و» الجليد» و»الجو روعة» و «القلوب الطيبة».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة