Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 18/04/2013 Issue 14812 14812 الخميس 08 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

فـن

نجوى كرم ترجح مصلحة MBC على مصلحتها

رجوع

نجوى كرم ترجح مصلحة MBC على مصلحتها

بيروت- هناء حاج:

كثرت التأويلات والأقاويل حول حضور الفنانة نجوى كرم في لجنة تحكيم برنامج (Arabs Got Talent) الذي سيعرض بموسمه الثالث عبر شاشة MBC خلال الفترة المقبلة، إلا أن مصادر نجوى المقربة نفت أن تكون قد طرحت حضورها أو غيابها عبر الإعلام لأنها تعتبر أن مصلحة البرنامج أهم من مصلحتها، كونها فنانة تلتزم بكلمتها خصوصاً أن حضورها كان وفق الصورة التي أرادتها، ولم يؤثر على حضورها الفني أو مكانتها كفنانة، بل على العكس زاد من شعبيتها.

ومع هذا (حسب المصدر) أن المصلحة العامة للبرنامج تقتضي أن تبقى نجوى بجهوزية تامة، لهذا تعمل على أن تنهي أعمالها ولا تربط الأمور ببعضها البعض. ومن المتوقع أن يظهر الفنان المصري محمد منير عنصر جديد في لجنة التحكيم في الموسم الثالث فيما ستبقى نجوى كرم وعلي جابر في مكانهما. وألمح المصدر أيضاً إلى أن هذا الموسم من (Arabs Got Talent) سيحمل مفاجآت لم تكن موجودة في الموسمين السابقين.

وتعمل نجوى كرم على الاهتمام بتصوير أغنية «يخليلي قلبك»، دون تحديد اسم المخرج بعد أن كان هناك مفاوضات وجلسات مع المخرج سعيد الماروق، إلا أن بعض أعمال الأخير أجلت التصوير دون توضيح الأسباب، وعما إذا كان سيصور هو الفيديو كليب أو غيره.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة