Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 18/04/2013 Issue 14812 14812 الخميس 08 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«نايس» للتجزئة تفتتح أول معارضها في المملكة

رجوع

«نايس» للتجزئة تفتتح أول معارضها في المملكة

افتتحت شركة التجزئة الجديدة «نايس» (nice)، التي تتيح للمتسوقين في المملكة العربية السعودية مفهوماً متميزاً لبيع المستلزمات المنزلية أول معارضها في المملكة.

وقام عبدالله بن عبد اللطيف الفوزان، رئيس مجلس إدارة مجموعة الفوزان، بافتتاح المعرض في مدينة الخبر بحضور نخبة من كبار رجال الأعمال. وتلت حفل الافتتاح، جولة خاصة ضمن المعرض قام خلالها رئيس مجلس الإدارة بتعريف الضيوف على الأقسام والمنتجات المختلفة التي يضمها المعرض.

ويشكل معرض «نايس» وجهةً متكاملةً للتسوق والتواصل الاجتماعي، وهو يشجع العملاء على إضفاء بصمتهم الشخصية على ديكور منازلهم من خلال مزج وتنسيق الأنماط والأقمشة والألوان والأشكال المنتقاة من باقة المنتجات الضخمة التي يوفرها بما فيها أغطية الأسرّة، ومستلزمات الحمام، وأدوات الطعام، والمطبخ، والديكور المنزلي.

ويوفر معرض «نايس» ما يزيد على 11 ألف منتج من جميع أنحاء العالم، مما يجعله قادراً على تلبية مختلف أذواق عملائه. وسيتيح المعرض لعملائه الفرصة لتنمية خبراتهم ومهاراتهم من خلال إطلاقه «أكاديمية نايس» التي تقدم دورات تدريبية حول مهارات الطبخ؛ كما يضم المعرض أيضاً ركناً مخصصاً للعناية بالأظافر، ومقهى خاصا يتيح للعملاء التواصل مع عائلاتهم وأصدقائهم.

وسيوفر معرض «نايس» لعملائه خدمة تطريز الأحرف لإضفاء لمسةٍ شخصية على منتجات البياضات التي يشترونها، فضلاً عن برنامج جوائز لمساعدة كبار العملاء على الاستفادة القصوى من تجربة التسوق. ويمكن للنساء المقبلات على الزواج الاستفادة من خدمة تسجيل هدايا الزفاف التي تتيح لهن اختيار هداياهن المفضلة ليتكفل موظفو المتجر بعد ذلك بجميع الإجراءات المتبقية.

وقال عبدالله الفوزان بهذه المناسبة: « يسرنا أن نقدم لعملائنا مفهوم التسوق المبتكر ‹نايس› الذي يشكل الوجه الجديد لقطاع المستلزمات المنزلية في المملكة ، ويرتكز مفهوم هذا المعرض على تحقيق التكامل بين التصميم الجميل والأداء العملي للمنتجات؛ ونحن نحرص على انتقاء المنتجات الرائعة من مختلف أنحاء العالم لتزويد عملائنا بأفضـل السلع المتوفـرة في السوق.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة