Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 18/04/2013 Issue 14812 14812 الخميس 08 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

بأكثر من (2000) سيرة ذاتية
ملاذ تستقطب الطلاب المبتعثين في بريطانيا

رجوع

ملاذ تستقطب الطلاب المبتعثين في بريطانيا

شاركت شركة ملاذ للتأمين في فعاليات يوم المهنة الثالث للمبتعثين السعوديين في المملكة المتحدة كراع ماسي والذي نظمته الملحقية الثقافية بسفارة خادم الحرمين الشريفين في بريطانيا مؤخرا على مدار يومين في العاصمة البريطانية لندن. واستقطب الجناح المميز لشركة ملاذ للتأمين عددًا من الحضور وتم الرد على جميع الاستفسارات التي تتعلق بالتأمين الطبي الممنوح للطلاب وكذلك الفرص الوظيفية المتاحة لهم حين عودتهم إلى أرض الوطن.

وتهدف مشاركة شركة ملاذ للتأمين إلى استقطاب نخبة من الخريجين من برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي في مجال التأمين تحديداً ومجالات أخرى مساندة لجميع أقسام الشركة لمختلف فروع الشركة حول المملكة. وبهذه المناسبة صرح الأستاذ - علي العايد، الرئيس التنفيذي لشركة ملاذ للتأمين قائلا: «حرصنا على أن نكون الراعي الماسي لهذه الفعاليات احتفاءً بأبنائنا المبتعثين الذين نفخر بهم، وتهدف مشاركتنا إلى دعمهم وتعريفهم بمجالات التأمين التي تعمل بها شركة ملاذ للتأمين من خلال الجناح الذي حظي بالإقبال الكبير من الزوار، حيث رحب الكثير منهم بفكرة الالتحاق بمجالات التأمين، ونحن على استعداد لاستقطاب أبنائنا للعمل في الشركة وتقديم يد العون لهم لبناء مستقبل واعد بإذن الله».

وصرح الأستاذ فيصل العبدالعزيز مدير عمليات الموارد البشرية «حصلت شركة ملاذ على أكثر من 2000 سيرة ذاتية خلال يومي الحفل ليوم المهنة من جميع التخصصات مثل إداراة الأعمال، والمالية، والتأمين وغيرها.

حيث تتميز شركة ملاذ بتقديم أكثر من 13 منتجاً تأميناً مختلفاً مما يتيح فرصة للخريجين لممارسة تخصصاتهم المتنوعة في هذا النشاط. كما لمسنا رغبة الشباب السعودي في الانضمام للشركات الرائدة في هذا المجال وسنقوم بإذن الله بمراجعة السيرة الذاتية للطلاب المتقدمين والتواصل معهم حال عودتهم إلى أرض الوطن». وتأتي رعاية ملاذ لهذه الفعاليات باعتبارها الراعي الطبي للطلبة المبتعثين في بريطانيا وآيرلندا بالتعاون مع شركة أفيفا التي مقرها في بريطانيا (وهي إحدى الشركات الرائدة في أوروبا) وهي التي تتولى أعمال التغطية التأمينية الطبية للطلبة السعوديين المبتعثين هناك، وتقوم ملاذ بتغطية الطلبة المبتعثين طبياً حتى عند زيارتهم لأرض الوطن أثناء سريان الوثيقة وسريان بعثة الطالب.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة