Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 18/04/2013 Issue 14812 14812 الخميس 08 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

فرص عمل «أمام خريجي جامعة نجران» في يوم المهنة

رجوع

نجران – حمد ال شرية:

تطرح جامعة نجران بالتعاون مع عدد من الشركات المحلية فرصا وظيفية في مختلف التخصصات أمام خريجي وخريجات الجامعة، وذلك ضمن فعاليات يوم المهنة الأول الذي سيدشنه أمير منطقة نجران الأحد المقبل .

وتتوزع فعاليات يوم المهنة على يومين بين المعرض الذي يحتوي على أجنحة الشركات التي ستعرض فرصها الوظيفية ، والنشاط الثقافي الذي سيحاضر فيه عدد من الشخصيات البارزة ، منهم وكيل وزارة الخدمة المدنية عبدالله الملفي ، بمشاركة رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالمنطقة مسعود آل حيدر ، و مدير فرع صندوق المئوية مشهور آل منصور، .

وإلى جانب الندوات ستكون هناك ورش تدريبية . وقال رئيس اللجنة المنظمة لـ»يوم المهنة» وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور محمد سلطان: إن تنظيم الجامعة لهذه الفعالية هو ترجمة عملية لتحقيق رؤيتها في خدمة المجتمع والتفاعل معه ،حيث حرصت الجامعة منذ نشأتها على تحقيق المواءمة الفعالة بين المستوى العلمي والمعرفي لطلابها وبين الاحتياجات المتطورة والمتجددة لسوق العمل ، والارتقاء بنوعية الخريجين ومساعدتهم في حياتهم العملية بعد التخرج ليكونوا لبنات صالحة تعزز التنمية المستدامة في هذا البلد الغالي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة