Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 18/04/2013 Issue 14812 14812 الخميس 08 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

موجز

رجوع

تحفيظ ساجر

ساجر - مسفر الجذع

زار أعضاء مجلس إدارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بساجر، عميد كلية العلوم والآداب الدكتور عايض الأكلبي، وقدموا له درع العضوية الشرفية للجمعية؛ إيمانا بما يقدمه وبما تقدمه الكلية. وجرى استعراض ما تقدم الجهات الخيرية في المنطقة من جهد للقيام بالأعمال المنوطة بها، وأبدى الأكلبي استعداده والطاقم الأكاديمي بالكلية لتقديم الدعم الإداري والاستشاري الذي يكمل الرقي بأعمال الجمعية.

***

تصميم الأزياء

الجوف - الجزيرة

أقامت الكلية التقنية للبنات بالجوف برنامج «أسس تصميم الأزياء», قدمتها المدربة شعاع القرشي، والتي تستهدف الكوادر التقنية من قسم التصميم وإنتاج الملابس لمدة 5 أيام بمعدل 20 ساعة تدريبية. وقد حضرها عدد من مدربات الكليات التقنية لكل من الجوف, والمدينة المنورة, والباحة، ونجران. كما تضمن البرنامج في الفترة المسائية على رحلة سياحية لآثار الجوف للحاضرات مع ذويهن.

***

المنيع بالشرقية اليوم

الدمام ـ ظافر الدوسري

تستضيف المنطقة الشرقية اليوم الخميس معالي الشيخ عبدالله بن سليمان المنيع، المستشار بالديوان الملكي وعضو هيئة كبار العلماء, في لقاء مفتوح بجامع الفرقان في حي الفيصلية بعد صلاة المغرب, وذلك بتنظيم من مركز الدعوة والإرشاد بالدمام، بالتعاون مع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات، في غرب الدمام «نور». وبين مدير المكتب الشيخ يوسف الرشيد أن المحاضرة تأتي ضمن سلسلة من البرامج والمحاضرات والدورات التي ينظمها المكتب مع كبار المشائخ والعلماء، لما لها من أهمية وأثر في حياة المسلم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة