Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 18/04/2013 Issue 14812 14812 الخميس 08 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

أمين العاصمة المقدسة يدشن نظام المكاتب الهندسية الجديد

رجوع

أمين العاصمة المقدسة يدشن نظام المكاتب الهندسية الجديد

مكة المكرمة – سعود البركاتي:

دشن أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة البار، أمس النظام الإلكتروني الجديد للمكاتب الهندسية « تواصل « بحضور أصحاب المكاتب الهندسية بمكة المكرمة.

وأطلق أمين العاصمة المقدسة إشارة البدء بالعمل بنظام تواصل الإلكتروني الذي اعتمدت الأمانة في تصميمه على وضع خطوات إجرائية تفصيلية مبسطة، تكفل للمكتب الهندسي القيام بجميع المتطلبات اللازمة من موقعه دون الحاجة إلى المراجعة الشخصية. وأوضح المهندي خالد الهيج، وكيل الأمين للتعمير والمشاريع أن الأمانة حريصة على نشر ثقافة التميز في الأداء لإطلاق آفاق الإبداع المهني في العمل، وبما ينعكس إيجاباً على المخرجات الفنية للمكاتب الهندسية وتشجيع الروح التنافسية والسعي للمحافظة على المستويات المتميزة في الخدمات التي تقدمها الأمانة.

من جانبه قال المهندس عاطف ملا، مدير إدارة الإشراف على المكاتب الهندسية ومراقبة البناء: أن الأمانة قد استحدثت هذا النظام الإلكتروني الجديد بهدف تيسير التعاملات وتبسيط إجراءات العمل والتسهيل على المواطنين المستفيدين من الخدمات. هذا وعقدت ورشتا عمل تضمنت الأولة عرض لنظام المكاتب الهندسية الجديد «تواصب» وشرحه والتعريف به، في حين تضمنت الورشة الثانية نظام الرفع المساحي بمساعدة محطات الرصد والأقمار الصناعية لمعالجة مشاكل الرفوع المساحية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة