Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 18/04/2013 Issue 14812 14812 الخميس 08 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

مؤسسة الملك خالد الخيرية تستعرض معايير جائزة الملك خالد

رجوع

أبها - عبدالله الهاجري:

قدمت مؤسسة الملك خالد الخيرية ، ورشه عمل تعريفية بجائزة الملك خالد للتنافسية المسئولة ، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية بأبها وذلك بدعوة المنشآت في القطاع الخاص للتعريف عن جائزة الملك خالد للتنافسية المسئولة ، وتوضيح معاييرها واليتها وأهليه الترشيح وكيفية تعبئة الاستبيان الخاص بالجائزة من خلال معايير مقننة تتفق مع المؤشر السعودي للتنافسية المسئولة .

وقد قدم الورشة كلا من أمين عام جائزة الملك خالد رياض العبد الكريم ، و ممثل المنظمة الدولية الداعمة المسئولة عن مؤشر التنافسية .من جهتها أكدت مديرة جائزة الملك خالد رغدة رباح ، أن هناك خمس معايير للتنافسية المسئولة وهي عبارة عن بناء القوى العاملة والطبقة التنافسية وابتكار حلول التطوير الاجتماعي والإدارة البيئية المسئولة ، ودعم وتمكين الموردين المحليين والالتزام بالجودة العالمية وحسن الأداء «الحكومة السليمة « .

وقالت إن جائزة الملك خالد التنافسية تستهدف المنشات الخاصة في القطاع الخاص ، وأن الجائزة تهدف إلى بناء قدرات المنشآت وقياس قدرة المنشآت الخاصة على بناء ميزة تنافسية من خلال ممارستها لأنشطة وخدمات تدعم التنمية الاجتماعية المستدامة .

واستعرضت رباح ، في حديثها الفئات المستهدفة بالجائزة وهي المنشآت في القطاع الخاص والمؤسسات والشركات في المجالات المختلفة .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة