Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 18/04/2013 Issue 14812 14812 الخميس 08 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه خلال تشريفهما حفل أهالي محافظة الحريق
سنعمل بكل صدق وأمانة لتنفيذ توجيهات المليك وخدمتكم

رجوع

سنعمل بكل صدق وأمانة لتنفيذ توجيهات المليك وخدمتكم

Previous

Next

الحريق - واس / تصوير - مشعل القدير:

شرف صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض مساء أمس الأول حفل أهالي محافظة الحريق وذلك بفرع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بمحافظة الحريق. وكان في استقبال سموهما, محافظ محافظة الحريق محمد بن عبدالعزيز الثاقب وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين بالمحافظة. وبدئ الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم, ثم ألقيت كلمة الأهالي ألقاها نيابة عنهم مدير إدارة الأوقاف والدعوة والإرشاد بمحافظة الحريق سعود بن ناصر الكثيري رحب فيها بسمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه, مؤكداً أن هذه البلاد راسخة أمام المتغيرات وتمثل أروع الأمثلة في علاقة الحاكم بالمحكوم والراعي بالرعية في قوة التلاحم وصدق الولاء وحسن التواصل وكرم البذل وجزيل العطاء, بفضل تمسكها بدينها وتحكيمها لشرع ربها وحمايتها للمشاعر والشعائر. وقال: «وما زيارة سموكما لهذه المحافظة ولغيرها من المحافظات إلا مثال من أمثلة التلاحم وعمق المحبة والتواصل فقد تحملتما عناء السفر ومشقة الطريق لتقفوا بأنفسكم على احتياجات المحافظة ومستوى الخدمات المقدمة فيها». بعدها ألقيت قصيدة شعرية بهذه المناسبة. ثم تابع الجميع عرضاً وثائقياً عن محافظة الحريق. إثر ذلك ألقى سمو الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز كلمة قال فيها: «يسعدني أن نلتقي بكم في هذا المساء المبارك في محافظة الحريق دار الشجاعة والإقدام دار المواقف الأصيلة التي شارك أبناؤها في تثبيت واستقرار ووحدة بلادنا الغالية». وأضاف سموه: «الحريق بجبالها الشامخة وشعابها الواسعة على وادي النعام تفاخرت بأبنائها الذين وقفوا مع المؤسس تغمده الله بواسع رحمته في توحيد هذه البلاد, إنها أرض المجازة القديمة ويومها التاريخي -يوم المجازة- من أيام العرب المعروفة في ربوع اليمامة». وتابع سموه قائلاً: «الحريق بلد الكرم والثبات والوفاء التي تقف شامخة على وادي برك بنخيلها الشاهقة التي تعانق الجبال ذات التاريخ والأدب والإبداع الصادق والمعبر عن المشاعر الصادقة». ومضى سمو أمير منطقة الرياض يقول: «إن زيارتنا هذا اليوم تهدف للالتقاء بكم والاستماع إليكم لكل ما يهم هذه المحافظة العريقة وذلك تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمالنائب الثاني -حفظهم الله- الهادفة لخدمة المواطنين وتلبية متطلباتهم ومتابعة المشروعات مؤكدين لكم بأننا سنعمل بكل صدق وأمانة وعزم وإقدام على تنفيذ هذه التوجيهات». ودعا سموه في ختام كلمته الله جلا وعلا أن يحفظ بلادنا من كل مكروه وأن يسدد خطانا لكل ما يحبه ويرضاه. وفي ختام الحفل قدم محافظ الحريق درعين تذكاريين لسمو الأمير خالد بن بندر, وسمو الأمير تركي بن عبدالله.

حضر الحفل صاحب السمو الأمير بندر بن سعود بن محمد رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للحياة الفطرية, ومعالي رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد محمد بن عبدالله الشريف وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين وجمعاً غفيراً من أهالي المحافظة.

وكان صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، يرافقه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض بزيارة يوم أمس الأول إلى محافظة الحريق. وكان في استقبال سموهما لدى وصولهما مقر المحافظة معالي رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد محمد بن عبدالله الشريف, ومحافظ الحريق محمد بن عبدالعزيز الثاقب. وفور وصول سموهما صافحا كبار المسؤولين المدنيين والعسكريين بالمحافظة، ورؤساء المراكز، وأهالي المحافظة. بعدها توجه الأمير خالد بن بندر، والأمير تركي بن عبدالله، إلى قاعة الاجتماعات، حيث ترأس سمو أمير منطقة الرياض اجتماع أعضاء المجلس البلدي والمحلي بالمحافظة ورؤساء المراكز التابعة لها. وجرى خلال الاجتماع بحث احتياجات وتطلعات المحافظة التطويرية واستعراض المشروعات المعتمدة فيها. حضر الاجتماع معالي رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد محمد بن عبدالله الشريف.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة