Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 18/04/2013 Issue 14812 14812 الخميس 08 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

الأمير خالد بن بندر يثمن تبرع فاعل خير بقطعة أرض شمال الرياض للجنة أصدقاء المرضى

رجوع

الجزيرة - حامد الغالي:

أعرب صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض الرئيس الفخري للجنة أصدقاء المرضى عن شكره وتقديره لفاعل خير على تبرعهم السخي بقطعة أرض في شمال الرياض للجنة سائلاً المولى عز وجل أن يجعل ما قدموه في موازين أعمالهم.

وقدر سموه هذا الدعم الكريم و المبادرة الطيبة في سبيل دعم اللجنة للقيام بأداء رسالتها في خدمة مجتمع و تحقيق أهدافها وأكد على الدور الهام الذي يقوم به رجال الأعمال بدعهم للجنة من خلال تبرعاتهم لها للإسهام في تفعيل ونجاح برامج وأنشطة اللجنة.

وأشار الأمين العام للجنة الأستاذ / فهد الصالح إلى أن مخرجات اللجنة وبرامجها تعتمد بشكل كامل على تفاعل قطاعات الأعمال والموسرين من المواطنين في تقديد يد العون والمساعدة بالتبرع لها أو دفع الزكاة لتأمين احتياجات مرضاها والذين نثق في تقديرهم لحاجة المرضى للمساعدات المالية أو العينية و برامج التثقيف الصحي ووعد بتحقيق قفزات رائدة في الفترة القادمة في ظل دعم سمو رئيسها الفخري وتكاتف مجلس إدارتها وتفاعل المجتمع السعودي الكريم . والجدير بالذكر أن قيمة الأرض 1600000 ريال ومساحتها 10500 متر مربع وتقع في أحد المخططات الواعدة بشمال الرياض .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة