Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 18/04/2013 Issue 14812 14812 الخميس 08 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

تسلَم تقريراً عن جهود «سار» في ربط مدن المملكة بشبكة القطارات
أمير المنطقة الشرقية يقدم (100) ألف ريال لعروس احترق مهرها وفستان فرحها

رجوع

أمير المنطقة الشرقية يقدم (100) ألف ريال لعروس احترق مهرها وفستان فرحها

الدمام - سلمان الشثري:

قدم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، مبلغ مائة ألف ريال، للعروس التي تعرضت شقة والدها لحريق واحترق فستان زفافها ومهرها وبعض مستلزمات شقة والدها قبل أسابيع من زفافها بالدمام، بعد اطلاع سموه على حادث الحريق وما تسبب به من أضرار، متمنيا سموه لها حياة سعيدة في زواجها.

وقد اطمأن سموه على صحة العروسه وأسرتها، وتأتي مبادرة من اهتمام وحرص بالمواطنين والمقيمين بالمنطقة.

من جهتها قدمت «الفتاة» وأسرتها شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، على دعمه واهتمامه داعين الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناته.

وفي سياق آخر قدم الرئيس التنفيذي لشركة السعودية للخطوط الحديدية « سار « الدكتور رميح الرميح، تقريراً لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، عن مشاريع الشركة حيث تعمل الشركة حاليا على المشروع الرابط بين رأس الخير والجبيل ومشروع ربط الجبيل بالدمام والشبكة الداخلية داخل مدينة الجبيل الصناعية.

كما اطلع سمو أمير المنطقة الشرقية، خلال استقبله للدكتور الرميح يرافقه عدد من منسوبي الشركة، على عرض مرئي عن أعمال الشركة وخططها لشبكة النقل.

وأشاد سموه بجهود الشركة في ربط مدن المملكة ببعضها بشبكة قطارات تخدم المسافرين وتساهم في تطوير القطاعين الاقتصادي والصناعي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة