Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 18/04/2013 Issue 14812 14812 الخميس 08 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

تغطية خاصة

برعاية ( الجزيرة) إعلامياً
هزاع بن زايد يفتتح معرض «سيتي سكيب أبوظبي» 2013

رجوع

هزاع بن زايد يفتتح معرض «سيتي سكيب أبوظبي» 2013

أبوظبي - عبد الله الجعيدي:

برعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، افتتح سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي فعاليات الدورة السابعة من معرض سيتي سكيب أبوظبي، التي استمرت حتى 18 أبريل في مركز أبوظبي الوطني للمعارض. حضر افتتاح المعرض، معالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان رئيس هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، ومعالي محمد أحمد البــواردي رئيس اللجنة التنفيذية، ومعالي الدكتــور أحمد المزروعي أمين عام المجلس التنفيذي، وعدد من أعضاء المجلس التنفيذي وأصحاب المعالي، وحشد من المهتمين في المجال العقاري.

ويشكل معرض سيتي سكيب أبوظبي فرصة للقاء أهم المعنيين بالمجال العقاري محلياً وإقليمياً وعالمياً، كما يشكل فرصة للالتقاء بالمسؤولين الحكوميين والمطورين والاستشاريين والمعماريين والمصممين والمستثمرين، وغيرهم من المتخصصين في المجال العقاري، والتعرف إلى قطاع العقارات والبنية التحتية ومشروعات التطوير الرئيسية في إمارة أبوظبي، في ظل حضور أكثر من 25 ألف مشارك.

وقال حميد مطر الظاهري المدير التنفيذي للشؤون التجارية في شركة أبوظبي الوطنية للمعارض، إن معرض سيتي سكيب أبوظبي، ومنذ انطلاقه في 2007، استطاع أن يؤكد مكانته المتميزة، بوصفه أحد أبرز الفعاليات المتخصصة بالقطاع العقاري في المنطقة، وبات محط أنظار كبريات الشركات المحلية والعالمية، إضافة إلى جمهور واسع من الخبراء والمتخصصين في هذا القطاع الحيوي.

وأضاف أن الحضور الواسع لأهم شركات التطوير العقاري في الإمارات والمنطقة من خلال أجنحة مميزة، سيسهم في استقطاب جمهور عريض من المستثمرين والأفراد على حد سواء.

ويوفر المعرض الذي تواصلت فعالياته ثلاثة أيام، الفرصة لعرض المشروعات لكبار المطورين العقاريين في المنطقة، وينظر إليه الكثيرون باعتباره مقياساً دقيقاً لسوق العقــارات في العاصمة الإماراتية، ومنطقة الخليج عموماً. وتجري فعاليات سيتي سكيب بالتزامن مع معرض «إكو كونستركت إكسبو»، ويتوقع له الكثير من النجاح، لاسيما بحضور عدد كبير من كبار الخبراء وصناع القرار. ويصاحب المعرض سلسلة من فعاليات التواصل بين المشاركين ومناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك وإقامة شراكات ومشروعات مشتركة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة