Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 18/04/2013 Issue 14812 14812 الخميس 08 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

عزيزتـي الجزيرة

مستشفى (ثادق) لا يجد الاهتمام من الشؤون الصحية

رجوع

سعادة رئيس تحرير صحيفة «الجزيرة» الأستاذ خالد المالك - حفظه الله-

السَّلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

اطلعت في عدد «الجزيرة» رقم 14802 وتاريخ 27-5-1434هـ وفي صفحة عزيزتي الجزيرة تحت عنوان (متى يتم تشغيل مستشفى الرس ذاتيًا) ولهذا وجدتها فرصة ومن خلال هذه الجريدة الكبيرة أن أتقدم لمعالي وزير الصحة ببعض المطالب لمستشفى ثادق العام وهي:

أولاً: إن مستشفى ثادق حدود خدماته من طريق الحجاز القديم- الرياض مرات غربًا حتَّى طريق الرياض القصيم شرقًا.

ثانيًا: تَمَّ إنشاء مقر للأشعة المقطعية وتَمَّ تركيب الجهاز وذلك من مدة طويلة ولم يتم تشغيل هذه الأشعة حتَّى تاريخه والمريض يحول إلى أحد المستشفيات المجاورة لعمل الأشعة المقطعية.

ثالثًا: مستشفى ثادق يفتقد إلى اختصاصية نساء وولادة ولضعف خدمات المستشفى فقد المواطنون الثِّقة في الخدمات التي يقدمها وذلك لضعف الإمكانات.

رابعًا: المبنى القائم الآن تَمَّ إنشاؤه بجهود الأهالي وأهل الخير ولكن المحافظة تحتاج إلى إنشاء مستشفى جديد بسعة 150 سريرًا، حيث إن ثادق يتبعها عدَّة مراكز وكلهم يحالون إلى مستشفى ثادق العام، والشيء الذي لا يمكن تجاهله ويجب الإشادة به هو حسن الإدارة الحقيقية، لأن أيّ مراجع يشاهد النظافة والترتيب وحسن المعاملة من أطباء وممرضين.

وأقول بِكلِّ صراحة وأنا مسؤول عن ذلك أن مستشفى ثادق يعاني الإهمال من الشؤون الصحيَّة بمنطقة الرياض، فكأن الأمر لا يعنيهم، حيث تحرص حكومتنا الرشيدة على تقديم كافة الخدمات في كلِّ المجالات للمواطنين.

عبد العزيز عبد الله العيسى - محافظة ثادق

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة