Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 18/04/2013 Issue 14812 14812 الخميس 08 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الميدان

عميد ميادين الفروسية فلاح أبو ثنين:
دورة عز الخيل صورة من صور الوفاء لفضل دعم الأمير سلطان بن محمد السخي لميادين المملكة

رجوع

دورة عز الخيل صورة من صور الوفاء لفضل دعم الأمير سلطان بن محمد السخي لميادين المملكة

أكد رئيس ميدان الفروسية بمحافظة رماح وعميد رؤساء ميادين الفروسية بالمملكة الشيخ فلاح بن محمد أبو ثنين أن دورة عز الخيل بدأت فكرة ونمت وترعرعت وكبرت لتصبح الركيزة الرئيسية في دعم ميادين الفروسية في أنحاء المملكة ولكافة ملاك الخيل.

وأشار أبو فيصل إلى أن هذه ا لبطولة أصبحت اليوم أقوى بطولات الفروسية السعودية من حيث قوة المنافسة وارتفاع المستوى والجوائز المادية السخية بفضل الله ثم بالدعم اللامحدود من صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد الكبير لهذه الدورة.

وأضاف بقوله كل عبارات الشكر والتقدير لا توفي أبو نايف حقه وما يقدمه لوطنه منذ 18 عاماً ولا زال مشجعاً وداعماً وسنداً لميادين الفروسية وبعد أن ربطت هذه البطولة أشجى حبال التواصل ما بين ملاك الخيل في كافة أرجاء المملكة وأحيت هذا الموروث ما بينهم لتكتمل صورة من صور الوفاء الكبير ما بين جيل الحاضر للماضي والذي أسس جذورها خادم الحرمين الشريفين راعي الفروسية الأول أدام الله عزه ذخراً للإسلام والمسلمين.

واختتم أبو فيصل تصريحه لملحق الميدان مقدماً شكره الجزيل للأمير سلطان بن محمد وباسم ملاك الخيل بميدان رماح معتبراً استضافة الوسط الفروسي بمنتجع نوفا بحد ذاته تكريماً يضاف إلى مكارم سلطان الخيل والميادين الذي تعود عليها أهل الخيل.. ومدللاً بذلك النجاح الباهر والضيافة الراقية التي شهدتها النسخة الماضية إبان افتتاح ميدان الفارس والذي يعتبر نقلة نوعية لدورة الوطن بشكل خاص وسباقات الخيل بشكل عام.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة