Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 18/04/2013 Issue 14812 14812 الخميس 08 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الميدان

تمنى فوز الجنادرية بالكأس وبطولة أبطال الميادين.. متعب الأزمع:
ميدان الملك عبدالله شاهد على رمزية سباقات السرعة وإضافة جديدة للفروسية السعودية

رجوع

ميدان الملك عبدالله شاهد على رمزية سباقات السرعة وإضافة جديدة للفروسية السعودية

وصف رئيس ميدان قلعة الإنتاج الأستاذ متعب الأزمع ميدان الملك عبدالله الذي يستضيف نهائي دورة عز الخيل في عامه الثاني على التوالي هو قمة الوفاء الصادق والعرفان بالجميل لراعي الفروسية الأول خادم الحرمين الشريفين من قبل الأمير سلطان بن محمد.

وأشار أبو سلطان إلى أن ميدان الفارس بعد افتتاحه الرسمي العام الماضي بات شاهدا على رمزية سباقات الخيل السعودية المعاصرة، ورافداً ونموذجاً من علامات التميز وإضافة نوعية لسباقات السرعة بالمملكة والذي يعود فيه الفضل بعد الله للأمير الكريم وسلطان الخيل وعزها سلطان بن محمد الذي اعتاد على النجاحات في كل المجالات التي يطرقها..

وقال الأزمع: إن إقامة نهائي دورة عز الخيل بميدان الملك عبدالله أضاف لها بعداً آخر من الجمالية والرمزية في أن تكون على المدى القريب في طليعة الدورات السباقية على المستوى العالمي بعد أن تخطت إقليميا وخليجيا بفضل جوائزها الكبيرة وتطبق قوانين السباق كدورة رسمية بعد ان وفر لها راعيها كل وسائل الدعم المعنوي والمادي.

واختتم أبو سلطان تصريحه متمنياً أن يعيد المهر مصلصل اللقب الكبير لميدان القلعة واضعا ثقته الكبيرة أيضاً بالمهر صادق العهد لأن يحقق الميدان بطولة أبطال الميادين وجائزتها الفاخرة بمسماها الغالي على ملاك الخيل في كافة مناطق ومحافظات المملكة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة