Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 18/04/2013 Issue 14812 14812 الخميس 08 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الميدان

عين الميدان

رجوع

عين الميدان

- أعلنت اللجنة المنظمة أن بوابات المنتجع ستكون مفتوحة من الساعة العاشرة صباحاً لدخول الخيل المشاركة وأمام الجمهور والضيوف عند الساعة الواحدة ظهراً.

- استحوذ شوط الكأس والمهور العسايف على اهتمام وترقب جماهير الفروسية التي تاهت ترشيحاتها وتوقعاتها حول تحديد البطل المتوج.

- الزميل زبن بن عمير سيقوم بتغطية المهرجان لقناة الصحراء الأكثر مشاهدة ومتابعة مقارنة بالقنوات المثيلة لها. وقد وعد أبو عمير بحلقة في مستوى الحدث الأبرز لسباقات السرعة بالمملكة وجوائزها الفاخرة.

- المعلق المتميز وأحد اكتشافات الموسم الحالي فارس الذيابي سيقوم بالتعليق على أحداث الأشواط الثمانية باللغة الإنجليزية.

- مواجهة الجواد (رسيم) مع حامل اللقب الماضي (المستكم) وصفت بالنارية!!

- انتقال بطل جائزة نوفا للمنتجين وبزمن رائع لإحدى الاسطبلات الكبيرة أمر متوقع وبنسبة 99%.

- جائزة بطولة أبطال الميادين البالغة 400 ألف ريال وقياساً بالأسماء المشاركة من كافة الميادين اسماً وفعلاً وتقارب مستوى فإن أمر حسمها سيستمر حتى الشوط الأخير!! والحاسم.

- مدير نادي الفروسية الأستاذ عادل المزروع وبفكره الاحترافي الذي لمسه الجميع في كافة مناشط النادي الرئيس لهذا الموسم كان حاضراً بمتابعته الدائمة طوال الأسبوع الماضي لتوفير كل ما يحتاجه المهرجان.. أبو ساري كسبه الوسط الفروسي قبل النادي وهذا هو ديدن من يملكون الفكر الإداري لا البيروقراطي!!

- برنامج السباق الذي اعدته اللجنة المنظمة واشرف عليه الزميل فيصل عسيري وقام بتنفيذه المخرج عبدالعظيم يعتبر نقلة نوعية في برامج السباقات العصرية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة