Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 18/04/2013 Issue 14812 14812 الخميس 08 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

قدم تهنئته للموهوب وراهن على قدرته على تحقيق المزيد من النجاحات
سامي الجابر لـ»الجزيرة»: الشلهوب فخر للسعودية ولرياضتها وللهلال .. والجائزة أنصفت جزءا بسيطا من تاريخه الكبير

رجوع

سامي الجابر لـ»الجزيرة»: الشلهوب فخر للسعودية ولرياضتها وللهلال .. والجائزة أنصفت جزءا بسيطا من تاريخه الكبير

كتب - فيصل المطرفي:

قدم أسطورة الملاعب السعودية ونجم الهلال سابقا والمدرب الحالي سامي الجابر تهنئته للاعب وسط الفريق الهلالي ونجمه المحبوب محمد الشلهوب على حصوله على شهادة التميز الرياضية من موسوعة التميز والحضارة العالمية .. وقال الجابر في حديث خاص لـ(الجزيرة): «أبارك لأخي وصديقي الغالي محمد الشلهوب على حصوله على الجائزة التي أنصفت جزءا بسيطا جدا من مشواره الرياضي الحافل بالعطاء والإنجازات والأخلاق العالية .. أعجز عن وصف هذا الرجل مهما تحدثت عنه هو فخر للمملكة العربية السعودية ولرياضتها ولنادي الهلال .. شهادتي فيه مجروحة فهو إنسان صادق ونزيه ونادر الوجود .. يمتلك الخلق الرفيع الممزوج بالموهبة الكبيرة ومن الإنصاف أن تذهب جائزة التميز الرياضية الأولى له نظير ما قدمه حتى بات النموذج الأمثل للرياضي».

وعبر الجابر عن فخره واعتزازه كسعودي وهلالي بحصول الشلهوب على هذه الجائزة الكبيرة .. وأضاف: «الشلهوب علامة مضيئة في سماء الرياضة السعودية وكذلك هو قدوة لكل الشباب السعودي .. اسمه ارتبط بالإنجازات والأخلاق والعطاء .. رجل طموح لا يتوقف عند العثرات إطلاقا .. يفكر دائما أن يتجاوزها ويمضي قدما نحو النجومية .. الشلهوب ظُلِم كثيرا خلال مشواره الرياضي ببقائه على دكة البدلاء بقرارات لم تكن في محلها .. كان آخرها مع مدرب الهلال السابق السيد انتوان كومبواريه .. وبعد عودته للمشاركة ساهم مع زملائه في تألق الزعيم وتتويجه بلقب كأس سمو ولي العهد للموسم الجاري».

وأشار الجابر في حديثه لـ(الجزيرة) عن مقدرة الشلهوب على العطاء لسنوات مقبلة قائلاً: «أعرف محمد جيداً هو لا زال قادراً على العطاء .. وليس العطاء فحسب بل قادر بعد توفيق الله أن يحصد إنجازات مع الهلال وكذلك يحقق إنجازات على صعيده الشخصي فهو يمتلك كل مقومات التفوق .. وأتمنى له مزيداً من النجاح والتوفيق في كل شؤون حياته .. فهو يستحق .. يستحق كل خير».

وعن نية الإدارة الهلالية بإقامة حفل تكريمي بعد أسابيع للشلهوب نظير إنجازاته الكبيرة وتحطيمه للأرقام .. علق الجابر بقوله: «تعودنا من الهلاليين إدارة وأعضاء شرف وجماهير الوفاء وتكريم النجوم .. والشلهوب يستحق ذلك وأكثر .. وسأسعى أن أكون متواجدا في هذه المناسبة لأشارك في تكريمه تثميناً لكل ما قدمه طوال مسيرته وسيكون التكريم بإذن الله حافزا له لتقديم المزيد في السنوات المقبلة .. وأدعو الله أن يوفقه دائماً ويسدد خطاه».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة