Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 18/04/2013 Issue 14812 14812 الخميس 08 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

اللاعبون احتفوا بالشلهوب.. ياسر يعود.. ومدرب الهلال يؤكد:
سنلعب بالأساسيين أمام التعاون.. وضياع الفرص طبيعي

رجوع

سنلعب بالأساسيين أمام التعاون.. وضياع الفرص طبيعي

كتب - فيصل المطرفي:

شدد المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال على حرصه الكبير على مباراة اليوم امام التعاون مبينا انه سيدخل بالقائمة الأساسية باستثناء بعض الغيابات القسرية.. وأضاف: « سيفتقد الفريق لخدمات نواف العابد للايقاف وسلطان البيشي لعدم جاهزيته بعد الاصابة في حين سيعود قائد الفريق ياسر القحطاني بعد تعافيه واكتمال جاهزيته.. سنسعى للفوز حتى نضمن المركز الثاني.. اذ نحتاج لنقطتين وندرك ان المباراة لن تكون سهلة لرغبة التعاون بنقاطها لتحسين مركزه في سلم الترتيب.. ولكن بالجدية سنتمكن من تحقيق الانتصار وسنسعى للاستفادة من المباراة للتحضير قبل ملاقاة العين الثلاثاء المقبل في منافسات دوري ابطال آسيا».

واوضح زلاتكو ان انخفاض مستوى الفريق الهلالي امام الفيصلي يعتبره امرا طبيعيا بعد ضغط المباريات .. وقال: « الفريق خاض مباراة قوية جدا امام الاستقلال في ايران ولذلك امر طبيعي ان يكون هناك انخفاض في المباراة التي تليها بالإضافة الى أن أرضية ملعب الفيصلي لم تساعد اللاعبين».

وامتدح زلاتكو كثرة صناع اللعب في الفريق الهلالي مستشهدا بالاهداف العديدة التي حققها الفريق في المباريات الماضية وتمكنه من تحقيق الانتصارات وخلق فرص في اي مواجهة.

واعترف زلاتكو بوجود إهدار لبعض الفرص من المهاجمين منوها ان ذلك امر طبيعي مشددا انه من الاستحالة ترجمة كل الفرص لأهداف.. وزاد : « الأهم أن يدخل الهلال اي مباراة بطموح الفوز ولاغيره فهي ثقافه لدى الهلاليين وهو مايهمني».

من جهته افصح لاعب وسط فريق الهلال سالم الدوسري عن تركيزهم على مباراة اليوم امام التعاون مستبعدا انشغالهم بمواجهة العين.. وقال : «نفكر بنقاط مباراة اليوم التي ستكون دافعا لنا لاكمال المشوار في منافسات آسيا لاسيما اننا تنتظرنا 3 مواجهات هامة خلال اسبوع امام العين ثم الاهلي بجدة ثم الريان بقطر .. فسنكون كالرحالين ونامل ان نوفق فيها».

وعلى الصعيد الميداني انهى الفريق الهلالي تحضيراته لمواجهة اليوم بتدريب اقيم مساء امس على ملعب الامير سلمان بن عبدالعزيز شارك فيه قائد الفريق ياسر القحطاني بفاعلية في حين اجرى سلطان البيشي تدريبا خفيفا.

وفي شأن آخر، شارك لاعبو الفريق الهلالي زميلهم «محمد الشلهوب» فرحته بعد استلامه شهادة التميز الرياضي من موسوعة التميّز والحضارة العالمية.

من جهة آخرى، ضمن رسالة النادي الاجتماعية يرفع لاعبو الفريق الأول مساء اليوم أثناء دخولهم أرضية الملعب لافتة تحمل شعار برنامج التعليم العالي للطلاب الصم وضعاف السمع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة