Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 18/04/2013 Issue 14812 14812 الخميس 08 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

سنلعب لقاء نهائيا مع الأهلي.. مدرب النصر:
فريقي جاهز للمواجهة.. والموسم المقبل سنفكر في الدوري!

رجوع

فريقي جاهز للمواجهة.. والموسم المقبل سنفكر في الدوري!

كتب - عبدالعزيز العمران:

شدد مدرب الفريق الكروي الأول بنادي النصر دانيال كارينيو قبل ملاقاة الأهلي اليوم أن فريقه سيلعب أمام فريق كبير ولا يستهان به ويعتقد أنه من أقوى فرق الدوري، مؤكداً أن فريقه أكمل جاهزيته الفنية للقاء، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المدرب إلى جانب لاعب الوسط أيمن فتيني، وأضاف كارينيو: لعبنا أمام الأهلي في هذا الموسم مباراتين كسبنا لقاء الكأس وخسرنا اللقاء الآخر بالدوري، وأشعر أن هذا اللقاء هو لقاء يشبه النهائي، سنلعب للفوز وهو ما سيجعل الفريق يضمن المركز الرابع.

وزاد كارينيو: كل عناصر فريقي جاهزين باستثناء المصابين محمد عيد وعبدالله العنزي وإبراهيم الزبيدي وشايع شراحيلي الذين يخضعون إلى برنامج طبي وتأهيلي.

وزاد كارينيو: فقدنا فرصة المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم بسبب خسارة النصر للنقاط أمام فرق المقدمة لعدم استثمار الفرص التي تتاح في تلك المباريات مما ساهم في أبعدنا عن المنافسة على الدوري وهذه نقطة مهمة سنعمل على إيجاد الحلول المناسبة لها.. وأضاف: نحن كجهاز فني مع الإدارة نعمل دائماً على أن يكون اللاعب حاضراً ذهنياً وبدنياً في كل مباراة.

وحول غياب مهاجم الأهلي البرازيلي فيكتور عن لقاء اليوم قال: هو لاعب كبير ومؤثر مع فريقه في الدوري كهداف متميز وأيضا يساعد زملاؤه في تنفيذ خطة المدرب وقال: إذا كان الأهلي يشتاق لفيكتور فنحن أيضا نشتاق لجيمي أيوفي كثيرا.

وعن عدم ظهور اليوناني خريستياس بالمستوى الفني قال: اللاعب لديه مزايا فنية منها ضربات الرأس لكننا نفتقد للتركيز عند تنفيذ الكرات العرضية وواثق من أنه سيكون له حضور فيما تبقى من مباريات الموسم.

من جانبه قال اللاعب أيمن فتيني إن مباراة فريقه أمام الأهلي مهمة بشكل كبير وأنا وزملائي جاهزين لها وكلنا عزم وإصرار لتحقيق الفوز وضمان المركز الرابع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة