Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 19/04/2013 Issue 14813 14813 الجمعة 09 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«سابك» تلتقي «شركة المنيف للأنابيب» في يومِ إبداع مُميّز

رجوع

«سابك» تلتقي «شركة المنيف للأنابيب» في يومِ إبداع مُميّز

رعت شركة المنيف للأنابيب البلاستيكية اللقاء الكبير الذي ضم الشركة السعودية للصناعات الأساسية «سابك» بشركة «المنيف للأنابيب البلاستيكية ومستلزماتها» في «يوم الإبداع» وتم عقد اللقاء في مقر «شركة المنيف للأنابيب.

وقد صاحب اللقاء ورشة عمل تم فيها طرح ومناقشة المنتجات الجديدة التي تعتزم شركة سابك طرحها في الأسواق خلال الفترة القادمة ووسائل تذييل وتسخير كافة السبل للاستفادة منها وتعزيز تطوير العلاقة بين المُصنّع من جهة وطرق الاستفادة القصوى من تلك المنتجات وتطويرها من جهة أخرى من خلال فتحها لقنوات عديدة للاستثمار في الأسواق المحلية والعالمية.

وتم خلال اللقاء طرح منتجات جديدة تعد إنجازاً غير مسبوق تعتزم سابك طرحها خلال الأشهر القادمة تشمل مواد خام مطورة ومحسنة وأخرى جديدة لمواد الـ PVC ومواد البولي إيثيلين تخدم شركة المنيف للأنابيب كونها تستخدم تلك المواد في عمليتها التصنيعية الأساسية وتسهم بشكل فعّال وواضح في تأسيس مشاريع البنى التحية وأنظمة الري والصرف الصحي والغار والكهرباء والهاتف.

من جهة أخرى قدم م. فيصل منير المنيف، مدير عام شركة المنيف للأنابيب شكره لشركة سابك على جهودها وعلى حرصها على التطوير المستمر من خلال الحوار المشترك حيث تسعى جميع الأطراف لتحقيق الأهداف المشتركة بين الشركتين وقد تمت الاستفادة بصورة كبيرة من هذا اللقاء من خلال ما تم طرحه من تبادل المعارف والخبرات تعزيزاً للثقة ولتحقيق التحسينات الممكنة في أداء المنتج النهائي الذي ترتكز عليه مشاريع البنى التحتية».

وأكد المهندس عبدالله العريفي، مدير مبيعات كبار العملاء بشركة سابك قائلاً: «إن رؤية «سابك» تعتمد بشكل أساس على البحث العلمي والتطوير التقني القائم على الإبداع في جميع الميادين التشغيلية والإنتاجية والتطويرية، ما ينعكس تطوراً وابتكاراً للمنتجات والتطبيقات التي توثق علاقات الشركة بمستهلكي منتجاتها، وتعينهم على تحسين الإنتاجية من الناحيتين الكمية والنوعية». وتم في نهاية اللقاء توقيع مذكرة تفاهم لشراكة عمل استراتيجيه وفعّالة طويلة الأمد بين الطرفين يتم العمل بها إضافة إلى تبادل الخبرات الفنية والتسويقية وأطر تطوير المزيد من الروابط الفنية والدعم اللامحدود الذي تقدمه شركة «سابك» لعملائها المميزين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة