Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 19/04/2013 Issue 14813 14813 الجمعة 09 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

محافظة الطائف تستضيف برنامج «الذكاءات المتعددة للشباب»

رجوع

الطائف - هلال الثبيتي:

تستضيف محافظة الطائف مئة شاب يمثلون الأندية الرياضية وبيوت الشباب وطلاب الكليات والجامعات من مختلف مناطق ومحافظات المملكة وذلك بالتعاون مع الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمحافظة في الفترة 4-6 إلى 10-6- 1434هـ؛ لتنفيذ برنامج (الذكاءات المتعددة للشباب) والذي تنظمه الإدارة العامة للنشاطات الشبابية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب بمقر معسكر الشباب الدائم بالعرفاء.

وأوضح مدير البرنامج عبدالرحمن الجريبة، أن تم تكليف أعضاء الهيئة الإدارية والفنية والقيادات الشبابية لإنجاح هذا البرنامج الذي يقام لأول مرة.

ويتضمن ثلاث محاضرات للدكتور محمد التركستاني، رئيس وحدة التدريب والتطوير بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة الطائف، و25ساعة ورشة تدريب بالتعاون مع ادارة الموهوبين بالطائف وبرج العبيكان.

وأكد الجريبة أن خطة الإدارة العامة للنشاطات الشبابية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب تضم العديد من البرامج الجديدة التي تنفذ في مجال الذكاءات المتعددة لدى الشباب والنشاط الشبابي لا يقل أهمية عما يتعلمه الطالب داخل القاعة الدراسية كونه مجال تربوي يتحقق فيه العديد من الجوانب التربوية.

مشيرا إلى أن البرنامج يسهم في كشف المواهب والقدرات لدى الشباب ويعمل على تنميتها بالشكل الإيجابي الصحيح، ملبيا حاجاتهم الاجتماعية والنفسية.

مضيفا أن برنامج الذكاءات المتعددة الذي تستضيفه محافظة الطائف حاليا يهدف إلى تنمية المواهب والقدرات لدى الشباب في الأندية الرياضية وبيوت الشباب والكليات والجامعات من أجل الرقي وتطوير المشاركين مما سيكون له أثر كبير في مسيرة هذه الأنشطة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة