Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 19/04/2013 Issue 14813 14813 الجمعة 09 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين - السبت
أمير منطقة تبوك يرعى حفل افتتاح مشروع الإسكان التنموي بمدينة أملج

رجوع

أمير منطقة تبوك يرعى حفل افتتاح مشروع الإسكان التنموي بمدينة أملج

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز رئيس مؤسسة الملك عبدالله بن عبدالعزيز لوالديه للإسكان التنموي - حفظه الله - يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة تبوك حفل افتتاح مشروع الإسكان التنموي للمؤسسة في مدينة أملج بمنطقة تبوك، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة مؤسسة الملك عبدالله بن عبدالعزيز لوالديه للإسكان التنموي وعدد من أصحاب السمو والفضيلة والمعالي والسعادة أعضاء مجلس إدارة المؤسسة، وذلك يوم السبت 10-6-1434هـ الساعة السادسة مساء في مقر المشروع بمدينة أملج، وسوف تسلم في هذا الحفل وثائق التخصيص ومفاتيح المنازل للمواطنين المستفيدين من السكن بالمشروع والمكون من (74) وحدة سكنية يستفيد منها (600) مواطن. وبلغت تكلفة المشروع ومرافقه وتجهيزاته (30.000.000) ثلاثين مليون ريال.

صرّح بذلك الأمين العام للمؤسسة الأستاذ الدكتور أحمد بن حسن العرجاني. وتابع د. العرجاني تصريحه قائلاً: إن مشروع الإسكان التنموي في هذه المحافظة يعد من ضمن المنظومة التي نفذتها المؤسسة والبالغ عددها (16) مشروعاً في مختلف مناطق المملكة، وأضاف بأن المنازل التي سوف تسلم وثائق تخصيصها ومفاتيحها للمواطنين هي منازل مجهزة تجهيزاً كاملاً ومؤثثة وذات تصاميم عصرية واقتصادة، وتقبل التوسع لمواجهة الاحتياجات المستقبلية للساكنين، وتلائم الظروف البيئية والمناخية المحيطة، ويتضمن المشروع عدداً من المرافق كالمساجد، والمركز الثقافي الاجتماعي، ومركز التدريب والتأهيل، والمركز الإداري، كما خصصت مواقع لبناء المشروعات الخدمية الأخرى مثل المركز الصحي والمدارس للبنين والبنات والحدائق والمتنزهات، كما تتوفر في المشروع كل الخدمات الأساسية من الماء والكهرباء والصرف الصحي، وشبكات الطرق والإنارة والرصف، كما سوف يُقدم مستقبلاً في هذا المشروع طيف واسع من البرامج التنموية تشمل: التثقيف والتوعية، والتعليم والتدريب، وفرص الإقراض والعمل، ليكون الساكن - بحول الله - مواطناً صالحاً ومنتجاً ونافعاً لنفسه ومجتمعه ووطنه.

واختتم الأمين العام للمؤسسة تصريحه بتوجيه التهنئة الخالصة لإخوانه المواطنين في مدينة أملج، الذين سوف يتسلمون وثائق تخصيص منازلهم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة