Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 19/04/2013 Issue 14813 14813 الجمعة 09 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الروكان يقول:
الفوز على (المتصدر) رائع ولكن!

رجوع

الفوز على (المتصدر) رائع ولكن!

كتب - عبد الله المالكي:

قال عضو مجلس إدارة نادي الرياض الأستاذ عبد الرحمن الروكان بعد فوز فريقه على المتصدر 2-1 نحمد الله ونشكره على نعمه وتوفيقه لنا في نادي الرياض ولقد تعاهدنا منذ سنة كاملة بأن نعمل بصمت ونترك الثرثرة و(الترزز) الذي للأسف الشديد أصبح ظاهرة.

فالمسؤولية كبيرة جداً على القائمين على الأندية لأن الكرة السعودية تحتاج إلى (عمل جبار) وليس إثارة بلبلة وإثارة إعلامية بعد كل سقوط للفريق.

وقال الفوز على المتصدر (العروبة) له طعم خاص لأنه فريق (بطل) وقوي وشرس ولكن تبقى المباراة 3 نقاط فقط وأمامنا مباراتان لا تقلان أهميةً، بل نحتاج إلى 6 نقاط لتكملة المشوار ودوري ركا لم ينته بعد!

وأضاف القول التقرير الذي ظهر بإحدى القنوات يدل على انتقائية معروفة الأهداف ومكشوفة وكم تمنيت أمرين هما:

أن تتم مناقشة وسؤال (لماذا) لم يتم معاقبة جمهور الخليج على تهديد (الحكم) بالموت حتى الآن كما تمنيت معرفة (كيف يقول) نائب رئيس الخليج (التلاعب بالنتائج موجود ومنذ سنوات) هذه (الثقة والتأكيد) بوجود هذه المخالفات من أين جاء بها ولماذا سكت طوال هذه السنوات.

نصيحتي (لمعد التقرير ومقدّم البرنامج) استعمال قطرات العين (لأنني أرى اصفراراً في عيونهم) واللون الأصفر على العين يحتاج لعلاج هذا ما يقوله الأطباء! من حقكم أن تعشقوا (فريقاً لأنه يرتدي اللون الأصفر) ولكن كراهية الألوان الأخرى (مشكلة) يجب علاجها!

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة