Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 19/04/2013 Issue 14813 14813 الجمعة 09 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الرياض والخليج يقتحمان المنافسة على بطاقتي الصعود لدوري المحترفين السعودي الموسم المقبل

رجوع

الرياض والخليج يقتحمان المنافسة على بطاقتي الصعود لدوري المحترفين السعودي الموسم المقبل

اقتحم فريقا الرياض والخليج المنافسة على بطاقتي الصعود لدوري المحترفين السعودي الموسم المقبل بعد تغلبهما على العروبة وحطين اليوم ضمن الجولة الثامنة والعشرين لدوري ركاء للمحترفين لأندية الدرجة الأولى.

ففي الرياض تغلب الرياض على العروبة «المتصدر53» نقطة بهدفين مقابل هدف ليرتفع رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن الخليج الثاني الذي حقق فوزاً مهماً على حطين بثلاثة أهداف مقابل هدفين في جازان.

وجاء النهضة في المركز الرابع بـ49 نقطة بعد تعادله مع الربيع بثلاثة أهداف لكل منهما في جدة، فيما جاء الطائي في المركز الخامس بـ44 نقطة بعد فوزه على الحزم بهدفين مقابل هدف في حائل، وحل حطين سادساً بـ43 نقطة. وجاء القادسية في المركز السابع بـ41 نقطة بفارق الأهداف عن أبها الثامن بعد تعادلهما بهدف لكل منهما في أبها.

وجاء الأنصار تاسعاً بـ34 نقطة بفوزه بهدف دون مقابل في المدينة المنورة على الباطن الذي احتل المركز العاشر بـ33 نقطة بفارق الأهداف عن الوطني الحادي عشر الذي تغلب على الجيل بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في الاحساء، فيما جاء الحزم في المركز الثاني عشر بـ32 نقطة ، واحتل النجمة المركز الثالث عشر بـ29 نقطة بفوزه على سدوس بهدف دون مقابل في عنيزة ، وجاء الجيل في المركز الرابع عشر بـ28 نقطة ، يليه سدوس في المركز الخامس عشر بـ26 نقطة بفارق نقطة عن الربيع السادس عشر والأخير.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة