Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 19/04/2013 Issue 14813 14813 الجمعة 09 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

البحريني حسن عبدالرحيم يقتنص لقب بطولة المرحوم زكي المطرود لكرة الطاولة

رجوع

البحريني حسن عبدالرحيم يقتنص لقب بطولة المرحوم زكي المطرود لكرة الطاولة

أقيمت على صالة نادي السلام بالعوامية فعاليات البطولة المقامة باسم المرحوم زكي المطرود لكرة الطاولة بمشاركة 20 لاعباً من منتخب المملكة وبعض لاعبي المنطقة من أندية الخليج ومضر والدرعية والنهضة بالإضافة لفريق السلام ولاعبين من دولة البحرين الشقيقة، بحضور الكابتن نعيم العوامي مدرب فريق الخليج والكابتن وائل حسين مدرب فريق مضر، وقد أدار البطولة الكابتن ياسين المحواشي مدرب فريق السلام لكرة الطاولة.

تم تقسيم اللاعبين إلى 4 مجموعات، تضم كل مجموعة 5 لاعبين، تأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى دور الثمانية، وصعد للدور قبل النهائي كلا من: - محمد عباس من البحرين. - حسن عبد الرحيم من البحرين. - علي راضي من البحرين. وكان اللاعب آمان هاشم ممثل المملكة الوحيد المتأهل للدور قبل النهائي.

وتميز دور ربع النهائي بارتفاع المستوى الفني لللاعبين وقد أدوا مباريات قوية في هذه المباريات وسط ترقب للفائز بكل مباراة. وفي الدور قبل النهائي تقابل اللاعب محمد عباس مع اللاعب حسن عبدالرحيم في المباراة الأولى في مباراة قوية من كلا الجانبين لتنتهي بفوز حسن عبدالرحيم بنتيجة 3-2.

وفي المباراة الثانية تواجه كلا من اللاعبين علي راضي وآمان هاشم وانتهت المباراة بفوز آمان هاشم بنتيجة 3-1. وفي نهائي بحريني سعودي تقابل كلا من حسن عبد الرحيم وآمان هاشم في مباراة حاسمة انتهت بفوز حسن عبد الرحيم وحصوله على المركز الأول, حيث تعادلا اللاعبان في بداية المباراة 1-1 في عدد الأشواط ليبدأ الشوط الثالث بتقدم اللاعب آمان وينهيه لصالحه ويتقدم 2-1 في نتيجة الأشواط، وفي الشوط الرابع ينجح حسن عبد الرحيم في إحراز التعادل ليحسم الشوط لصالحه ويتعادل اللاعبان مرة أخرى وتصبح النتيجة 2-2 ، وبدأ الشوط الأخير والفاصل في المباراة ويتقدم كلا اللاعبين حتي ينهي حسن عبدالرحيم اللقاء لصالحه بنتيجة 3-2.

وبعد ختام البطولة قام رئيس نادي السلام فاضل النمر وبعض من أعضاء إدراة نادي السلام بتتويج الفائزين في البطولة، وبعدها توجه الجميع لوجبة العشاء في مقر النادي .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة