Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 19/04/2013 Issue 14813 14813 الجمعة 09 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

في ذهاب دور الـ(16) للكونفدرالية
أهلي شندي السوداني يستضيف الإسماعيلي في مواجهة متكافئة

رجوع

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي:

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي ضيفاً اليوم الجمعة على فريق أهلي شندي السوداني بملعب مدينة شندي السودانية، ضمن منافسات ذهاب دور 16 التمهيدي لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

ورغم تكافؤ مستوى الفريقين إلا أن كل منهما يسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية تصب في صالحه قبل لقاء العودة بمصر بعد أسبوعين من اليوم، فأهلي شندي يحاول استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق فوز كبير بفارق هدفين حتى تكون مهمته في لقاء العودة سهلة، بينما يتطلع فريق الإسماعيلي بقيادة صبري المنياوي المدير الفني إلى اقتناص الفوز لحسم الأمور تماماً وضمان التأهل للدور التالي أو على الأقل تحقيق التعادل على أن ينجح في الفوز بلقاء العودة. وكان صبري المنياوي قد اصحطب 18 لاعباً في بعثة الفريق لمواجهة فريق أهلي شندي السوداني، ومن المتوقع أن يعتمد على تشكيل في لقاء اليوم يضم كلاً من محمد صبحي في حراسة المرمى، وأمامه في خط الدفاع: عبد الحميد سامي وسامح عبد الفضيل وأيمن المحمدي وأحمد خيري، وفي خط الوسط: عمرو السولية ومحمد حمص ومحمود متولي وعمر جمال، وفي الهجوم: جون آنطوى وجودوين.

من جانبه أكد محمد حمص، قائد الدراويش، أن المباراة صعبة على الفريقين سواء الإسماعيلي أو أهلي شندي، ولكنه تمنى أن يحقق الدراويش نتيجة إيجابية في اللقاء تجعل مهمته سهلة في مباراة العودة.

وقال حمص: فريق أهلي شندي من الفرق المحترمة في أفريقيا ومستواه جيد في الدوري السوداني، لكن الإسماعيلي حضر إلى السودان لتحقيق نتيجة إيجابية تساعده في مباراة العودة بمصر.

وفي تصريحات للصحف السودانية شدد المالي محمد سيلا من فريق أهلي شندي السوداني على ضرورة تحقيق الفوز على الإسماعيلي بنتيجة كبيرة في مباراة الذهاب بدور الـ16 للكونفيدرالية الأفريقية حتى تجعل مهمة الفريق في مباراة العودة بمصر سهلة.

وأضاف سيلا: «يجب أن يكون الفوز على الدراويش بفارق هدفين وأن تكون شباك أهلي شندي نظيفة من أجل أن تكون المهمة أكثر سهولة في مباراة العودة»، مؤكداً على ثقته في قدرة فريقه على تحقيق الفوز على الإسماعيلي وتقديم مباراة جيدة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة