Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 20/04/2013 Issue 14814 14814 السبت 10 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

المراعي تشارك في المهرجان الوطني للتراث والثقافة 28

رجوع

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- تشارك المراعي في فعاليات المهرجان الوطني للتراث والثقافة في دورته الثامنة والعشرين وتقدم «المراعي» من خلال جناحها في المهرجان تشكيلة واسعة من المنتجات ذات الجودة العالية والمفضلة.

توفر الشركة لزوار وضيوف المهرجان تشكيلة من الأغذية والمشروبات بدءاً من الألبان الطازجة ومروراً بمنتجات الزبادي والحلويات والأجبان بالإضافة إلى باقة متنوعة من العصائر الطبيعية، كما تشارك (لوزين) و(سفن دايز) بمجموعة من مخبوزاتهما تشمل الفطائر والكرواسان والكيك، وحرصت (اليوم) على توفير منتجات الدجاج ضمن جناح الشركة.

وقال عبدالعزيز بن عبدالحميد العقيل، مدير العلاقات العامة والإعلام بشركة المراعي، إن النجاحات التي يحققها مهرجان الجنادرية تأتي بفضل من الله عز وجل ثم باهتمام وحرص خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين -يحفظهما الله-.

وأضاف العقيل أن مشاركة «المراعي» جاءت ضمن برنامجها للمسؤولية الاجتماعية في دعم رسالة المهرجان الوطني للتراث والثقافة في تعميق العلاقة بين الماضي والحاضر إضافة لما يشكله المهرجان من قيمة اقتصادية واجتماعية وسياحية ينتظرها العديد من محبي الثقافة والتراث في المملكة العربية السعودية وفي العالم العربي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة