Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 20/04/2013 Issue 14814 14814 السبت 10 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

موبايلي تطلق أحدث عروضها المميزة على باقات «واجد» المفوترة

رجوع

الجزيرة - الرياض:

أطلقت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» عرضاً مميزاً لفترة محدودة على باقات (واجد) المفوترة يتيح تخفيضاً قياسياً لمدة شهرين متتاليين للمشتركين الجدد والمحولين من الباقات المسبقة الدفع.

وقالت موبايلي إن خلال فترة هذا العرض سيصبح اشتراك باقة (واجد اكسترا) 200 ريال بدلاً من 399 ريالاً، بينما سيصبح اشتراك باقة (واجد بلس) 100 ريال بدلاً من 150 ريالاً، يمكن الحصول عليه من كافة فروع الشركة المنتشرة حول المملكة.

وبذلك تكون موبايلي قد عززت من القيمة التي يحصل عليها المشترك مقابل التكلفة التي يدفعها، لتثري بذلك خبرات العملاء لديها، كأحد المحاور الرئيسة التي توليها الشركة جل اهتمامها.

وتأتي أبرز الخدمات المبتكرة التي دعمت موبايلي بها باقات (واجد) المفوترة وتميزت بها عن غيرها إذ هي من الباقات المفوترة في المملكة التي تضم المشاركة بين الأهل والأصدقاء حيث إن المميزات المجانية التي تقدمها كل من باقة (واجد اكسترا، واجد بلس) تعيين رقمين لباقة واجد بلس، وثلاثة أرقام لباقة واجد اكسترا، وذلك داخل شبكة موبايلي حتى يتاح فيهما الاستفادة من المميزات المجانية الموجودة في الباقة.

وتتميز باقة (واجد اكسترا) بحصول المشتركين بها على 3000 دقيقة مجانية داخل شبكة موبايلي 1000 دقيقة مجانية خارج الشبكة ورسائل نصية مجانية داخل وخارج الشبكة، بالإضافة إلى استخدام مفتوح للإنترنت واستخدام مجاني لخدمة البلاك بيري وخصم بقيمة 1200 ريال على الأجهزة الذكية التي توفرها «موبايلي».

فيما يحصل المشتركون في باقة (واجد بلس) على 3000 دقيقة اتصال مجانية داخل الشبكة و 200 دقيقة خارجها ورسائل نصية مجانية داخل وخارج الشبكة، بالإضافة إلى 2 جيجابايت مجاني لاستخدام الإنترنت.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة