Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 20/04/2013 Issue 14814 14814 السبت 10 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

م. العطاس: الحياة دبت في الضاحية بتوافر الإمكانات والخدمات والبنية التحتية كافة
«درة الرياض» تشرع في تسليم الملاك الدفعة الأخيرة من الفلل

رجوع

«درة الرياض» تشرع في تسليم الملاك الدفعة الأخيرة من الفلل

الجزيرة - أحمد عامر:

شرعت شركة درة الرياض بتسليم الدفعة الأخيرة من فيلات الأميرالد وروابي الياقوت لمشروع درة الرياض شمال العاصمة.

وقال المهندس حمزة العطاس العضو المنتدب لشركة درة الرياض للتطوير العقاري إن الشركة نجحت في التحدي من خلال هذا المشروع في بناء ضاحية سكنية عالمية المستوى متكاملة الخدمات بتقاليد عربية. مؤكداً في الوقت ذاته أن درة الرياض أنجزت وعودها، وأكدت مصداقيتها في المضي لإنجاز هذا المشروع المميز الذي يُعتبر باكورة مشاريعها العملاقة في المملكة حيث التطوير الشامل لجميع أركانه.

وزاد العطاس بأنه بتسلم الملاك لمساكنهم تكون المنطقة السكنية قد دبت فيها الحياة بساكنيها، في ظل توافر الإمكانات والخدمات والبنية التحتية كافة، وتصميم المشروع الذي يمثل مظهراً جمالياً وحضارياً. مبيناً أن المشروع لبَّى حاجة الملاك في الحصول على سكن يوائم بين البُعد عن صخب المدينة والتمتع بأفضل الخدمات التي تتوافر بالمدن الحديثة.

ويتميز مشروع درة الرياض بوقوعه شمال العاصمة حيث الاتجاه الأكثر جاذبية للراغبين في التملك المميز، ويمتاز موقعه بالقرب من مطار الملك خالد ومدينة الأمير سلطان للخدمات الإنسانية ومركز الملك عبدالله المالي وجامعة نورة.

وقد روعي في تصميم المشروع أن يكون ضاحية سكنية مستقلة عن المدينة بجميع مرافقها وخدماتها الترفيهية. وقد احتوى المشروع على أهم عناصر الجذب السياحي (فندق ومنتجع الفيصلية) الذي سيتم تدشينه خلال الأشهر القادمة بإذن الله.

كما يتميز مشروع الضاحية بعناصر قلَّ توافرها في مشاريع مشابهة، مثل عاملَيْ الأمن والخصوصية المطلقة للساكنين. وتحتوي الفلل على نماذج مبتكرة، تؤمن متطلبات السكن المعاصر من النواحي الاجتماعية والتقنية لتحقيق نقلة نوعية في تصميم السكن؛ إذ يتيح لسكان المشروع الاستمتاع بالمرافق والمسطحات الخضراء بشكل مميز؛ لتتمتع بإطلالة متساوية نحو الحديقة الوسطية وبمسافات مناسبة بين كل وحدة وأخرى؛ لتوفير جو من الخصوصية الفردية، مبنية على الدمج ما بين الإسباني والأندلسي، ذات طابع خاص يوفر الخصوصية لساكنيها الذين يرغبون في الهدوء والابتعاد عن صخب المدينة. وأهم ما يميز الضاحية أنها تحتوي على عدد سكان معين ومحدود في منطقة لها خصوصية خاصة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة