Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 20/04/2013 Issue 14814 14814 السبت 10 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

فيما تم رفع الأنقاض ومعالجة المشوهات البصرية
أمانة محافظة الطائف تنفذ 20 مشروعاً لتأهيل الأحياء والمواقع السياحية

رجوع

أمانة محافظة الطائف تنفذ 20 مشروعاً لتأهيل الأحياء والمواقع السياحية

الطائف - فهد الثبيتي:

أكملت أمانة محافظة الطائف تنفيذ 20 مشروعاً لتأهيل المواقع داخل المدينة وخارجها، وذلك ضمن جهود رفع الأنقاض ومعالجة المشوهات البصرية داخل الأحياء السكنية والمواقع السياحية وعلى جنبات الطرق العامة والشوارع الرئيسية.

وأوضح أمين الطائف المهندس محمد المخرج، أن هذه المشروعات تنفذ من قبل مقاولين بعقود قصيرة لضمان سرعة إنجاز تأهيل المواقع، وتوعية الأهالي بالانعكاسات الإيجابية للمحافظة على بيئة نظيفة بجهود مشتركة. مشيراً إلى أن الأمانة ماضية في تنفيذ مشروعات مماثلة في أنحاء المدينة والمواقع السياحية، كما تم تنفيذ المشروع في أحياء المنتزه والنسيم والهدا والشفا والردف وعشيرة والروضة والحلقة الشرقية والحلقة الغربية والحوية وجنبات طريق الملك خالد وطريق المطار وطريق السيل وطريق الحدائق.

وأكد المخرج أن هذه المشروعات التأهيلية ساهمت بشكل كبير في إعادة رونق الطائف والمواقع السياحية في ظل ما تجده الأمانة من دعم من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، أمير منطقة مكة المكرمة، وصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشئون البلدية والقروية لجميع المشروعات البلدية في المحافظة والمراكز والقرى التابعة.. بالإضافة إلى البلديات المرتبطة 10 بلديات، وكشف عن أن أعضاء المجلس البلدي بالطائف وعمد الأحياء اطلعوا على بعض مشروعات تأهيل المواقع المنفذة بالأحياء، ونوهوا بالجهود المبذولة لتنظيف وإزالة المبعثرات والصخور ومخلفات العمائر والإنشاءات والمتروكات المهملة، وتهذيب وتنظيف الأراضي البيضاء وجنبات الشوارع والتقاطعات وإزالة كافة المشوهات البصرية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة