Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 20/04/2013 Issue 14814 14814 السبت 10 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

من ضمنها ساحات الحرم المكي ومسجد الملك عبدالله بن عبدالعزيز
أمير منطقة مكة المكرمة يتفقد المشاريع التطويرية بالعاصمة المقدسة.. اليوم

رجوع

أمير منطقة مكة المكرمة يتفقد المشاريع التطويرية بالعاصمة المقدسة.. اليوم

مكة المكرمة – سعود البركاتي:

يتفقد أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز، اليوم السبت عدداً من المشاريع التنموية والتطويرية في العاصمة المقدسة، التي تنفذها جهات حكومية وخاصة تحت مظلة هيئة تطوير مكة المكرمة والمشاعر المقدسة.

حيث سيزور أمير المنطقة مقر شركة «البوابة»، التي تعمل على إنشاء عدد من المشاريع التطويرية والسكنية، ويطلع على المعرض المقام في مقر الشركة، ويتفقد نماذج الوحدات السكنية المنتهية التابعة لمشروع «واحة مكة» وهو أحد المشاريع التي تدعمها أمانة العاصمة المقدسة.

وتشمل زيارة الأمير خالد الفيصل جولة على تقاطع طريق مكة- جدة القديم، مع الدائري الثالث، كما يزور المحور الشمالي وتقاطع التنعيم مع الدائري الثالث, وهي ضمن المشاريع التطويرية التي تهدف إلى تسهيل الحركة المرورية في مواسم الحج والعمرة.

كما سيتفقد سموه ساحات الحرم المكي وشعب عامر، ومشروع مسجد الملك عبد الله بن عبد العزيز، كما يطلع على مشروع طريق الملك عبد العزيز «الطريق الموازي» وتقاطع الدائري الأول مع مشروع جبل عمر.

بالإضافة إلى زيارته لمشروع طريق الملك عبد العزيز «حي الزهارين», ومقر محطة قطار الحرمين بالرصيفة، إضافة إلى زيارة تقاطع طريق الليث مع الطريق الدائري الرابع، وزيارة مشروع إسكان الموظفين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة