Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 20/04/2013 Issue 14814 14814 السبت 10 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

السيطرة على حريق في (تشليح) بريدة

رجوع

السيطرة على حريق في (تشليح) بريدة

بريدة - أحمد السالم:

اندلع حريق وقع في مجموعة من السكراب والحديد في منطقة التشليح شرق مدينة بريدة, وذكر المقدم ابراهيم اباالخيل الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة القصيم ان مركز القيادة والسيطرة بالدفاع المدني تلقى بلاغاً عن الحادث في الساعة الثالثة والنصف وعلى الفور تمت مباشرة الحادث بثلاثة فرق للاطفاء واخمدت الحادث دون اصابات, مضيفاً انه تم تطبيق خطة الاسناد الداخلي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة القصيم, حيث تم تعزيز الموقف بفرق اطفاء مساندة من بعض ادارات الدفاع المدني بالمنطقة.

كما باشر الدفاع المدني حريقاً في عمارة تجارية حيث أوضح المقدم اباالخيل أن فرق الدفاع المدني باشرت حريقاً بغرفة في سطح عمارة تجارية تقع بحي الصفراء نتج عنه انتشار الدخان الى صالة رياضية ومطعم وبعض المنشآت التجارية, وقد نتج عن الحادث إصابة شخص باختناق بسيط تمت معالجته من قبل الهلال الاحمر السعودي بالموقع.. مؤكداً المقدم ابا الخيل أن إجراءات التحقيق لا تزال جارية لمعرفة اسباب الحريق.

الموقع شهد تجمهرا كبيرا من الفضوليين الذين أعاقوا عمل الجهات الأمنية وفرق الدفاع المدني كون المكان بالقرب من إشارة مرورية التي تسببت في ازدحام كبير حتى تم التنسيق مع دوريات المرورية التي قامت في تنظيم السير حتى انتهاء الحادثة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة