Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 20/04/2013 Issue 14814 14814 السبت 10 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

فتح النقل الداخلي لأكثر من مائة الف معلم ومعلمة بتعليم الرياض

رجوع

فتح النقل الداخلي لأكثر من مائة الف معلم ومعلمة بتعليم الرياض

الجزيرة – المحليات:

فتحت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض باب النقل الداخلي للعام الدراسي 1433-1434هـ لجميع شاغلي الوظائف التعليمية والوظائف الإدارية من البنين، والبنات في جميع الإدارات ومكاتب التربية والتعليم والمدارس الحكومية ومعاهد ومدارس التربية الخاصة (داخل وخارج الرياض) والبالغ عددهم أكثر من مائة ألف معلم ومعلمة وإداري وإدارية.

وأوضح المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور إبراهيم المسند أن الإدارة تسعى إلى توفير المناخ الملائم لكُل العاملين في الميدان التربوي وتحرص على راحة جميع العاملين في الميدان لتحقيق مستوى جيد من الاستقرار النفسي والبدني، ويكون خير مُعين على أداء رسالتهم، وزيادة إنتاجهم، وحسن عطائهم؛ وذلك بتهيئة الفرصة لهم لاختيار الجهة التي يرغبونها -قدر الإمكان- لهذا فتحت باب النقل.

وأشار مساعد المدير العام للتربية والتعليم للشئون المدرسية الأستاذ الشنيبر أن الإدارة فتحت باب تسجيل الرغبات سيكون عبر موقع إدارة التربية والتعليم بمنطقة الرياض من خلال الرابط (http://riyadhedu.gov.sa/Default.aspx) عن طريق الخدمات الإلكترونية (إدخال رغبات). ودعا الشنيبر مديري المدارس والإدارات والمكاتب إلى تبليغ جميع شاغلي الوظائف التعليمية والوظائف الإدارية بالتعميم والضوابط والإجراءات وتوقيعهم بالعلم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة