Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 20/04/2013 Issue 14814 14814 السبت 10 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

منوعـات

مذيعة تخلع الحجاب أمام داعية بعد مشادة ساخنة بينهما

رجوع

مذيعة تخلع الحجاب أمام داعية بعد مشادة ساخنة بينهما

القاهرة - الجزيرة:

فجرت الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج «صبايا الخير» على قناة «النهار» الفضائية مفاجأة، عندما قامت بخلع الحجاب الذي ترتديه على الهواء في الحلقة التي كانت تقدمها مع الداعية الشيخ يوسف البدري، وذلك على إثر مشادة ساخنة بينهما خلال الحلقة.

وبدأت المشادة عندما سألت ريهام الشيخ البدري عن الرقية الشرعية وهل يصح لمس النساء خلالها، وهو ما رد عليه البدري بانفعال مؤكداً أن هذا الكلام لا يجوز.. مشيراً إلى أن ما يقال تعريض به شخصياً، ومحاولة لإشارة إلى قضية خاصة بفتاتين تتم محاكمتهما.

وطالب البدري بتغيير الموضوع والتحدث في قضايا عامة، وهو ما ردت عليه ريهام بانفعال قائلة: «حضرتك واخد ألف جنيه، ومن ساعة ما قعدت على الكرسي وإنت بتهزأني، ويفترض انك رجل دين تفيد الناس، فكيف تحصل على ألف جنيه مقابل ذلك».

وخلعت ريهام الحجاب الذي كانت ترتديه خلال الحوار، وهو ما أثار البدري متسائلا «هو انت جايبين الضيف تمرمطوه» وطالبها بأن تلبس الحجاب مرة أخري، وهو ما رفضته ريهام قائلة «لن ألبسه وارتديه من أجل الله، وليس بأمر من أحد، هو حجاب إيه وشعري ظاهر».

وقال البدري إن بينه وبين قناة «النهار» عدة قضايا، وأنه ينتظر حكم بإغلاقها في مايو المقبل، وهو ما أثار ريهام قائلة: «أنا آسفة أن هناك ناساً تتاجر بالدين، ومثل هؤلاء هم من يقاضون الفضائيات ويغلقون القنوات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة