Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 20/04/2013 Issue 14814 14814 السبت 10 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

وجهات نظر

بالشكر تدوم النعم
فيصل القاسم

رجوع

العمل الجاد والمخلص الذي ينبع من واقع الشعور بالمسؤولية والوطنية هو ما يدفع ولاة الأمر -حفظهم الله- إلى منح الثقة بالمسؤول لإنهاء وانجاز حقوق ومصالح المواطنين والمجتمع.

وقد لفت نظري في عدد الجزيرة ليوم الأحد 26 جمادى الأولى 1434هـ إعلان أهالي مدينة القصب وإشادتهم الجميلة وشكرهم لمعالي أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل، والذي أنابهم فيه مشكوراً سعادة الأستاذ عبدالله بن محمد القاسم، أحد رجال الدولة الذين تقلدوا عمل منصب المحافظ والوكيل في محافظات منطقة الرياض والمراكز التابعة، وكان على دراية بالمسؤولية التي تتوجب على كل قيادي خدمة الوطن والمواطن.

إن الجهود الحثيثة لأمانة منطقة الرياض بقيادتها الحديثة والتوجيهات والمتابعة الحكيمة من قبل سمو أمير المنطقة وسمو نائبه أبرزت عدداً من التطورات الخدمية السريعة والمتميزة في إيجاد بيئة إدارية وتقنية عالية للمراجعين، وكذلك المنجزات الحيوية للطرق الداخلية المفتوحة في المدن والمحافظات والميادين الجديدة والجميلة الشاملة.

لذا فمن واجبنا كمواطنين أن نزيد من ثقتنا فيهم ونقدم لهم الحافز المعنوي للقيام بواجبهم على أكمل وجه ونقدم لهم العون بالإرشاد والشكر بالدعاء والتقدير.

- الرياض

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة