Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 20/04/2013 Issue 14814 14814 السبت 10 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

* في مباريات الجولات الاخيرة من الدوري تراجع مستوى الاهلي بشكل كبير وتخلى عن المركز الرابع الذي يمكن ان يؤهله للمشاركة في دوري ابطال اسيا الموسم المقبل. واصبحت مشاركته في هذه المسابقة مرهونة بفوز بكأس خادم الحرمين الشريفين للاندية الابطال.

* *

* ماذا حدث للفتح في الجولة قبل الاخيرة من الدوري!!؟ سقط البطل أمام الفريق الهابط الوحدة..!! ربما يكون ضمان الدوري اصاب اللاعبين بكثير من الاسترخاء والاستكانة ولم يعد لديهم حافز كبير لمواصلة الانتصارات. رغم انها كانت فرصة تاريخية امامهم لتحقيق رقم قياسي في مجموع النقاط.

* *

* خطف المهاجم الشبابي تيجالي صدارة الهدافين من مهاجم الهلال ويسلي الذي تربع عليها اسابيع عديدة، وقد ظهر تيجالي بشكل مميز مع الشباب هذا الموسم وسجل اهدافا حاسمة لفريقه يستحق ان ينال من خلالها لقب الهداف.

* *

* اشتعلت منافسة الصعود في دوري ركاء واقترب الرياض والخليج من المتصدر العروبة وبقي جولتان ربما تتغير فيها المراكز فكل الاحتمالات مفتوحة.

* *

* لاعب الاهلي النجم الصاعد مصطفى بصاص اقدم مؤخرا على فعل مميز لا يفعله الا الكبار عندما تكفل بمصاريف مدرسة لتحفيظ القرآن الكريم.. هذا الفعل يدل على مدى الخير في هذا اللاعب وحسن تربيته واستيقاظ الحسن الديني لديه والشعور الايماني الذي يملأ نفسه. بارك الله فيه وفي عمره وماله واكثر من من امثاله.

* *

* لفتة جميلة من لاعبي الوحدة وهم يصطفون قبل مباراتهم امام الفتح بطل الدوري قبل بدء المباراة التي جمعتهما امس الاول، حيث قاموا بتحيتهم وتهنئتهم بشكل مميز وجميل عكس روحا تنافسية رائعة بين انديتنا.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة