Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 20/04/2013 Issue 14814 14814 السبت 10 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الفريق يعاود تدريباته غداً
ضربة موجعة لكارينيو.. الرباط ينهي موسم «عبدربه» مع النصر

رجوع

ضربة موجعة لكارينيو.. الرباط ينهي موسم «عبدربه» مع النصر

كتب - عيسى الحكمي:

تلقى الأورغوياني دانيال كارينيو مدرب فريق النصر الكروي ضربة فنية موجعة بتأكد إصابة لاعب وسط الفريق المصري حسني عبدربه بقطع جزئي في الرباط الصليبي للركبة بجانب كدمة في الغضروف خلال المباراة الدورية الأخيرة أمام الأهلي، ما يعني حاجته لفترة طويلة من العلاج ستحرم الفريق من خدماته في بقية استحقاقات الموسم والتي يأتي على رأسها كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال وبالتالي يكون الموسم بالنسبة له في حكم المنتهي وسط توقعات قوية بعدم تجديد الارتباط معه.

وبات عبد ربه ثاني لاعب أجنبي بعد الاكوادوري أيوفي الذي يخسره الفريق النصراوي هذا الموسم ،حيث تعرض الأول لإصابة بليغة في نصف نهائي كأس ولي العهد حرمت الفريق من خدماته وأجبرت الإدارة على انتداب اليوناني كريستياس الذي انتظر حتى الجولة 25 ليسجل هدفه الرسمي الأول مع الفريق. يذكر أن النجم المصري تعرض خلال مسيرته مع النصر هذا الموسم من قبل الإصابة الثالثة لإصابتين بيد أن الإصابة الأخيرة هي الأشد حيث سيحتاج لفترة علاجية طويلة قبل العودة للركض.

على صعيد متصل ،حدد كارينيو الأحد موعدا لعودة التدريبات اصستعدادا للمواجهة الأخيرة في الدوري أمام الفيصلي والتي ينتظر الاستعانة فيها بعدد من الأسماء التي لم تجد الفرصة في الفترة الماضية ،في حين سيدخل الفريق الأساسي برنامجا تدريبيا خاصا لكأس الأبطال التي يرتقب إجراء قرعتها في قادم الأيام.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة