Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 20/04/2013 Issue 14814 14814 السبت 10 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الأنصار وصيفا وأحد ثالثا
الاتحاد بطلا لممتاز السلة رغم خسارته

رجوع

المدينة المنورة - علي الأحمدي:

توج فريق الاتحاد ببطولة الدوري الممتاز لكرة السلة للموسم الحالي, وجاء الانصار في المركز الثاني وأحد ثالثاً.. وقام نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة فائز بن عايش الاحمدي بمشاركة أمين الاتحاد عبدالرحمن المسعد ومدير مكتب رعاية الشباب بالمدينة المنورة ابراهيم مصباح بتتويج الفرق الفائزة بالمراكز الأولى.

وكانت البطولة قد اختتمت مساء امس بالمباراة النهائية بين احد والاتحاد حيث تمكن الفريق الاحدي من الفوز باللقاء بنتيجة ( 77 - 67 ) بعد مباراة كانت ممتعة وفي مستوى النهائيات ولم تغير نتيجة اللقاء من مسار البطولة التي كان الاتحاد قد حسمها لصالحه في الاسبوع الماضي بفوزه على الانصار .

- امين عام اتحاد اللعبة عبدالرحمن المسعد كان كعادته متابعآ ومشرفآ مباشرآ على التنظيم وقد اعرب عن سعادته بما تميزت به المباراة من لمحات فنية عالية ..وقال : اعجبتني روح الفريقين وقوة التنافس رغم ان نتيجة المباراة كانت تحصيل حاصل .

واضاف سرني وجود تلك المواهب الشابة في قائمة الفريقين وهذا يبعث الأمل نحو مستقبل مشرق للسلة السعودية بإذن الله , وبارك المسعد للفريق الاتحادي تحقيقه للبطولة كما هنأ الانصار واحد بالمركزين الثاني والثالث .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة