Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 20/04/2013 Issue 14814 14814 السبت 10 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الزمالك يبحث عن عرض أمريكي للتخلص من «شيكابالا»

رجوع

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك المصري برئاسة ممدوح عباس التعاقد مع أحد وكلاء اللاعبين المعتمدين لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» من أجل تسويق صانع ألعاب الفريق محمود عبد الرازاق «شيكابالا» في الدوري الأمريكي خلال الفترة الحالية وحتى شهر يوليو المقبل.

يأتي ذلك بعدما رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» منح شيكابالا القيد الاستثنائي في صفوف الزمالك خلال الفترة الحالية بعد أن فسخ إعارته مع نادي الوصل الإماراتي بعد غلق باب القيد في الدوري المصري يناير الماضي.

من جانبه صرح إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك بأن القيد في الدوري الأمريكي ممتد حتى نهاية شهر إبريل الجاري، ويمكن للاعب الانتقال إلى الدوري الأمريكي على سبيل الإعارة من أجل أن يشارك في المباريات، وفي نفس الوقت يحقق الزمالك عائدا ماديا من إعارته.

وقال يوسف: « الاعتماد على وكيل لاعبين معتمد من الفيفا سيكون في مصلحة الزمالك لضمان جدية التعاقد، والإعارة ستكون حتى منتصف يوليو فقط لأن اللاعب من حقه أن يشارك مع الزمالك بداية من دور الثمانية في دوري أبطال إفريقيا والذي من المقرر أن ينطلق في نهاية يوليو المقبل «.

وأكد يوسف أن مجلس إدارة الزمالك ينظر للمصلحة العامة لذلك فهو يسعى لاعارة شيكابالا لأن اللاعب يجب أن يخوض مباريات خلال الفترة الحالية لضمان الحفاظ على مستواه الفني وليكون جاهز للمشاركة بقوة مع الزمالك في دوري الأبطال كما أن بقاء اللاعب هكذا لا يعود على النادي بأي نفع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة