Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 21/04/2013 Issue 14815 14815 الأحد 11 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

بنك الرياض رعى حفل تخريج طالبات جامعة الأميرة نورة

رجوع

برعاية حرم خادم الحرمين الشريفين صاحبة السمو الأميرة حصة بنت طراد الشعلان، وبدعم من بنك الرياض، أقيم مساء الأحد 14 من أبريل، حفل تخريج طالبات جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن للعام الجامعي 1433-1434هـ، بقاعة الاحتفالات بالمدينة الجامعية بحي النرجس.

وتنوعت فقرات الحفل ابتداء بمسيرة الطالبات الخريجات من حوالي 15 كلية اكاديمية، وكلمة لمعالي مديرة الجامعة الدكتورة هدى العميل، وكلمة الدكتورة نورة المبارك عضو مجلس الشورى، تلا ذلك كلمة لخريجات مرحلة الدارسات العليا من حملة الماجستير والدكتوراه، وكلمة لخريجات مرحلة البكالوريوس، وانتهاء بتكريم الخريجات المتميزات وتكريم الرعاة والذي يعد بنك الرياض من أبرزهم.

وقدمت الدكتورة هدى العميل مديرة جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن شكرها لولاة الأمر والرعاة، ومن بينهم بنك الرياض كراعٍ رئيسي، لتقديرهم للمرأة ودعمهم لها في كافة المجالات، كما ثمنت رعاية الأميرة حصة الشعلان لهذه المناسبة السنوية التي تحتفل فيها الجامعة بتخريج دفعة جديدة من طالباتها في كافة التخصصات العلمية والنظرية، كما قدمت تهنئتها لكافة الخريجات متمنية لهن التوفيق والسداد في حياتهن العملية والمستقبلية.

هذا وقد مثل بنك الرياض في هذه المناسبة الأكاديمية عبير آل الشيخ نائبة رئيس أولى مديرة المصرفية النسائية، وأمل المسعود مسؤولة إدارة المسؤولية الاجتماعية، وعبير القدهي أخصائية العلاقات العامة، حيث ثمنت عبير آل الشيخ رعاية البنك لتخريج 1951 طالبة من عدة تخصصات علمية وتربوية تقارب 35 تخصصا، مؤكدة أن بنك الرياض سيواصل أداء رسالته ومسؤولياته الوطنية والأكاديمية والبحثية والعلمية والثقافية والاجتماعية لخدمة المرأة السعودية والتي تعد عضوا فاعلا في المجتمع، مشيرة إلى فخر بنك الرياض بالاحتفاء بهذه السواعد البناءة، ومشاركتهن فرحتهن في يوم حصادهن العلمي.

في حين أشارت أمل المسعود إلى استحواذ بنك الرياض على أعلى نسبة توظيف للسيدات، بنسبة تقارب 22% من إجمالي موظفي البنك، عدا عن تبوأهن للعديد من المناصب المصرفية القيادية.

ونوهت إلى شراكة بنك الرياض الإستراتيجية مع جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، في عدد كبير من الانشطة اللامنهجية، على عدة أصعدة فنية وعلمية وثقافية واجتماعية وغيرها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة